العطوي: بلاطجة أقدموا على إغلاق مقر نادي الجيل الصاعد

> جعار «الأيام» خاص :

> قال رئيس نادي الجيل الصاعد الأستاذ القدير أحمد منصور العطوي أن (مجموعة من البلاطجة) قاموا بإغلاق مبنى النادي الكائن في منطقة الحصن بمديرية خنفر أثناء تواجد الهيئة الإدارية في اجتماع تم عقده في مبنى النادي عصر أمس الأول لمناقشة العديد من القضايا التي تهم نشاط النادي ، حيث (فوجئنا بإغلاق باب المبنى علينا ونحن متواجدون بداخله ، ولا نعلم ما هي الأسباب).

* وأكد العطوي لـ "الأيام" قائلاً : "إن هذه الأعمال البلطجية الدخيلة على الرياضة ، والتي قام بها هؤلاء البلاطجة تسيء للرياضة والأخلاق الرياضية ، ونحن قمنا بإبلاغ مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن أحمد صالح الراعي بالواقعة ، كما أبلغنا الأجهزة الأمنية بما حدث ، وأكدنا لهم أننا لا نعلم ما هي مطالب هؤلاء النفر من البلاطجة ؟ ، إذ لا توجد لدينا أي عداوات مع أي شخص ، أو مع الجماهير الرياضية ، فنحن دائماً ما نكون في خدمة النادي العريق ونعمل كالفريق الواحد وقمنا بتنشيط جميع الألعاب ولنا مشاركات فاعلة في جميع المناشط التي تنظمها فروع الاتحادات الرياضية ونملك فريقاً كروياً لكرة القدم سواء للكبار أو الناشئين وهناك لاعبون مميزون كما قمنا بضم العديد من النجوم الواعدة للمنتخبات الوطنية".

* من جانبه .. قال مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي لصحيفة "الأيام" : "إن إدارة نادي الجيل الصاعد أبلغت مكتبنا بحادثة إغلاق مبنى نادي الجيل الصاعد من قبل بعض البلاطجة ونحن ندين مثل هذه الأعمال الدخيلة على الرياضة ولن نقبلها ويجب أن يتحلى الجميع بالروح الرياضية ، ومن كانت له أي مطالب فمكتبنا مفتوح للجميع .. كما تم إبلاغنا من قبل رئيس اتحاد الشطرنج الكابتن علاء باحكر تعرضه للإعتداء من قبل أحد لاعبي الشطرنج في فريق خنفر أثناء تواجده في مدينة جعار للعمل مع مؤسسة شباب أبين ، حيث تم العبث بإطارات سيارته وتهديده بساطور من قبل هذا اللاعب المعتدي ونحن ندين أيضاً وبشدة هذه الأعمال التي يقوم بها مثل هؤلاء النفر ، وعلى فرع اتحاد الشطرنج عقد اجتماع سريع واتخاذ الاجراءات التأديبية التي يراها بحق هذا اللاعب الذي خرج عن قيم وأخلاق الرياضة ، وإذا كانت له أي مطالب أن يقوم بإبلاغنا بها .. وعلى إدارة نادي خنفر الرياضي اتخاذ إجراءآتها في مثل هكذا أعمال عدوانية ليكون هذا اللاعب (عبرة لمن يعتبر)".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى