نصر حمومة يعبر إلى ربع نهائي دوري الشهيد (أبو اليمامة )

> رصد «الأيام» عارف علوان :

> نجح (فريق نصر حمومة) في خطف بطاقة التأهل الأولى إلى الدور ربع النهائي عن المجموعة الرابعة بعد أن اقتنص فوزا ثمينا على حساب جاره فريق بيرق السعدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأربعاء على ملعب الفقيد سامي صالح السليماني بمنطقة السعدي بمديرية رصد محافظة أبين في إطار الجولة الثانية ضمن فعاليات (بطولة الشهيد القائد منير حمود اليافعي (أبو اليمامة) السنوية الكروية في نسختها الأولى) ، التي ينظمها نادي شباب يافع الرياضي ، بدعم من الشاعر محسن علي السليماني (أبو سلطان) وبمشاركة 24 فريقا يمثلون مديريات يافع الثمان بمحافظتي لحج وأبين وبنظام المجموعات.

* وهذا هو الفوز الثاني تواليا لنصر حمومة ارتقى به إلى صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط وتبقى له مباراة أمام هلال معربان لن تؤثر على تأهله ، فيما تعقدت مهمة بيرق السعدي بعد أن تجمد رصيده عند نقطة من مباراتين في ذيل للمجموعة .. والمباراة كانت حماسية ومثيرة منذ بدايتها ، لرغبة كل طرف في تحقيق مبتغاه والظفر بنقاطها الثلاث إلا أن الوصول إلى الشباك ظل مستعصياً قبل أن يفك شفرته لاعب النصر (عبد الرحمن حمود حمومه) بتسجيله هدف السبق لفريقه والذي انتهت به أحداث الحصة الأولى.

* وفي الشوط الثاني تمكن فريق بيرق السعدي من تعديل النتيجة ، عبر لاعبه (محمد سكري) ، ليدخل اللقاء في منعرج جديد ، حاول فيه كل فريق الوصول إلى غايته ، فكان لاعبو نصر حمومه في الموعد الأفضل حين أنهوا الأمور وحسموا اللقاء بتسجيل الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة عبر لاعبهم (محمد جعبل حمومه) ، لينتهي اللقاء بفوز مثير للنصر بهدفين مقابل هدف .. فيما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من (الأكاديمية العامة للتطوير والتدريب البريطانية) الكابتن مسعود الخضر من فريق نصر حمومة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى