تأهل تلال لجرات وأهلي القرين للدور الثاني من دوري BMC المحضار

> دوعن «الأيام» يوسف باسنبل :

> جرت عصر أمس الأول الخميس وأمس الجمعة أربع مباريات ضمن مباريات الدور الأول من دوري شركة BMC المحضار الذي يرعاه مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر وإشراف مكتب الشباب والرياضة بدوعن وتنظيم نادي دوعن وتمويل شركة BMC المحضار وشركائه للتجارة المحدودة ، ففي عصر أمس الجمعة حقق أهلي صبيخ فوزا عريضا على اتحاد العرسمة بستة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب خيلة وقادها تحكيميا علي باقاية في الساحة وساعده هاني باعمر وأحمد بادويلان ومحمد بن بريك رابعا وأحمد بامسطول مراقبا أكد بها تفوفه في احتلال صدارة المجموعة الأولى.

* وعلى ملعب لجرات فاز أهلي القرين على وحدة الجحي بأربعة أهداف مقابل هدف رفع الأهلي رصيده به إلى 8 نقاط ، أهلته للدور الثاني عن المجموعة الثانية في انتظار مباراة نادي الأحقاف واتحاد رحاب بينما ودع الوحدة البطولة .. حكم المباراة مجدي البيتي وساعده بهاء مدرك وعبدالله باقيس وأحمد باسعيدان وعمر الحضرمي.

* وعصر أمس الأول الخميس فاز هلال القويرة على أهلي صيف بهدف نظيف رفع رصيده الى ست نقاط في المجموعة الثالثة .. فغادر الاهلي البطولة ، بينما فاز نمور مراة على شباب الدوفة 3 - 2 ليتاهل تلال لجرات عن المجموعة الرابعة مع ريف قيدون.
هذا ويلعب عصر اليوم السبت عنابي الرشيد مع اتحاد حوفة، وذلك على ملعب لجرات من المجموعة الثالثة .. وعلى ملعب قيدون يلعب ريف قيدون وتلال لجرات من المجموعة الرابعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى