الجزيرة يحجز مقعده في ربع النهائي والهلال ينعش آماله

> حديبو «الأيام» خاص :

> قطع فريق نادي الجزيرة الأول لكرة القدم بطاقة التأهل الأولى للدور ربع النهائي عن المجموعة الثالثة من بطولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الكروية لأندية أرخبيل سقطرى في نسختها الخامسة بعدما حقق فوزه تواليا والذي جاء على حساب السد بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي شهده ملعب ستروه بمنطقة نوجد عصر أمس الأول الخميس في إطار الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة من المسابقة ، التي ينظمها اتحاد الكرة في الجزيرة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية وتقام بمشاركة 18 ناديا وبنظام المجموعات.

* وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة ، حيث كان الجزيرة البادئ بالتسجيل عبر لاعبه (سالم عبد الله) قبل أن يدرك (سلطان زهير) التعادل للسد، فيما شهدت وقائع الشوط الثاني أجواء تنافسية مثيرة بين الفريقين بعدما أظهر كل منهما رغبته في تحقيق الفوز ليستمر اللعب سجالاً قبل أن تأتي الضربة القاضية في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء عبر لاعب الجزيرة (عبد القادر محمد) الذي سجل هدف ترجيح الكفة والفوز لفريقه ومنهياً آمال السد في العودة ، لتنتهي المباراة بفوز ثمين للجزيرة على السد بهدفين مقابل هدف .. وبهذا الفوز رفع الجزيرة رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة فيما تعقدت مهمة السد في المنافسة بعدما مني بهزيمته الثانية قابعا في مؤخرة المجموعة برصيد خال من النقاط.

* ولحساب ذات المجموعة أنعش فريق نادي الهلال آماله في المنافسة على التأهل إلى دور الثمانية بفوز عريض على أبرز منافسيه فريق نادي الاتحاد بنتيجة 4 - 0 في المباراة التي جمعتما عصر أمس الجمعة .. واستطاع الهلال أن يجهز على الاتحاد في الشوط الأول من خلال تسجيله أهداف المباراة الأربعة التي كان نصيب لاعبه (محمد عبد الرحمن) ثلاثة أهداف "هاتريك" وزميله محمد الحوت هدفاً .. ليؤكد حسم الصراع على البطاقة الثانية الى الجولة الثالثة ، بعد أن كان قد انحصر الصراع على التأهل بينه وبين الاتحاد اللذين يمتلكان من 3 نقاط

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى