بثلاثية.. براعم نصر عدن يهزم الجزيرة في بطولة الفقيد سامي نعاش

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> تمكن فريق براعم نصر عدن من هزيمة فريق براعم الجزيرة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن في إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية لبراعم أندية عدن الرياضية التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة برعاية الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ، بمشاركة أندية عدن الرياضية الـ (10) التي قسمت إلى مجموعتين حيث ستقام جميع منافساتها على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن .. وقد بدأت المباراة في شوطها الأول بتبادل الفريقين للهجمات السريعة الخطيرة على المرميين ليتمكن فريق براعم نصر عدن من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب (قاسم أوسان) في الدقيقة ( 26) لينتهي الشوط الأول على إثره بهدف دون رد ، وفي الشوط الثاني حاول فريق براعم الجزيرة من العودة إلى أجواء المباراة لكنه لم يستطع ، بينما عاد فريق براعم نصر عدن ، إلى فرض سيطرته على مجريات الشوط بتسجيله الهدف الثاني عبر اللاعب (أسامة خالد) في الدقيقة ( 17 ) ليختتم فريق براعم نصر عدن أهدافه بتسجيله الهدف الثالث عبر اللاعب المتألق (عبده عبدالله الشاطري) في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز فريق براعم نصر عدن بنتيجة 3 - 0.

* وبهذا الفوز يرفع فريق براعم نصر عدن رصيده إلى ( 4 ) نقاط من أصل ثلاث مباريات لعبها في البطولة، في حين يبقى رصيد فريق براعم الجزيرة ، خالياً من النقاط من أصل ثلاث مباريات لعبها بالبطولة .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب براعم نصر عدن ( عبده عبدالله الشاطري) ، وتسلم جائزته المستحقة من الكابتن جمال عبده رئيس نادي الروضة الرياضي .. وأدار المباراة طاقم تحكيمي تألف من : خالد فتحي ، مازن عبد الصمد ، وخالد الوحيشي .. فيما كان الحكم الرابع أنور صدقة ، وراقبها فنيا الكابتن جمال البارعي ، وكان الكابتن القدير خلف اللبني مقيماً للحكام.

* هذا ويلتقي عصر اليوم السبت فريقا براعم ناديي ( التلال والروضة) في ختام منافسات مباريات المجموعة الثانية للجولة الرابعة من بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية لأندية براعم عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى