​حملة شاملة لتنظيف ورفع المخلفات بسواحل عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
​تواصلت، اليوم الجمعة، ولليوم الثاني على التوالي أعمال حملة النظافة الشاملة، ورفع المخلفات بساحل أبين في مديرية خور مكسر، التي ينفذها صندوق النظافة عدن.

وأوضح م. قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة أن حملة النظافة الشاملة لساحل أبين، تأتي في إطار حرص قيادة وإدارة الصندوق ممثلة بالمحافظ أحمد حامد لملس في الاهتمام بنظافة السواحل والكورنيشات وتهيئتها بالشكل اللائق بها لاستقبال الزائرين الذين يتوافدون عليها يوميًا، خصوصًا أيام الإجازات العيدية والأسبوعية، لما يمثله من أهمية بالغة، مؤكدًا أن هذه الحملة -أيضًا- تأتي ضمن البرنامج المتكامل الذي أعدته إدارة الصندوق لتفعيل وديمومة تحسين أعمال النظافة في الفترة القادمة، بما في ذلك تكثيف حملات النظافة لتنظيف السواحل ورفع مخلفات الزائرين خلال أيام إجازة العيد والعطل الأسبوعية.

إلى ذلك أوضح مدير إدارة التقييم والمتابعة خليل مقبل، أن حملة النظافة الشاملة لساحل أبين تهدف إلى رفع المخلفات، وكذلك مخرجات البحر، بمشاركة جرافة وثلاثة قلابات كبيرة، وقد تم رفع خلال اليوم وأمس حوالي "30" نقلة، مشيرًا إلى ما يوليه المدير العام التنفيذي للصندوق المهندس/ قائد راشد، من اهتمام بالغ سواء في المتابعة والإشراف على تنفيذ الحملة أو أعمال النظافة بشكل عام، وفي مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى