(الشيخ باحله) يعزز صفوف فريق قدم نادي الهلال بثلاثة لاعبين

> لهية «الأيام» يسلم الحفشاء :

> في إطار دعمه الدائم والسخي المتواصل لنادي هلال لهية قام (الشيخ ناصر محمد باحلة عضو الشرف الأعلى للنادي) ، بتعزيز صفوف فريق كرة قدم نادي الهلال بـ 3 لاعبين محترفين في مراكز (الدفاع والوسط والهجوم) في الفريق الذي سيشارك في بطولة الفقيد أحمد علي باحاج لكرة القدم التي ستقام خلال الأيام القليلة القادمة.

* والشيخ ناصر باحلة (أبو فكري) تكفل بجميع مصروفات هؤلاء المحترفين خاصة وأنهم من أفضل اللاعبين في بلادنا وسيقومون برفد مراكز لعب فريق النادي بقوة من أجل تحقيق نتائج إيجابية ومشرفة تجعل النادي في المقدمة دائماً مثل البطولات السابقة التي شارك فيها هذا النادي وحقق خلالها نتائج ممتازة ووصل إلى أدوار متقدمة.

* وفي الحقيقة ليس بغريب على الشيخ الكريم باحلة تقديم هذا الدعم السخي لنادي الهلال فهو الداعم الأول والأساسي للنادي حيث سعى لاستخراج الاعتراف الرسمي بالنادي حتى تحقق الحلم .. بالإضافة إلى إنشاء ملعب للنادي ، مع تقديم مبالغ مالية في جميع البطولات التي يشارك فيها النادي .. ولا يسعنا هنا عبر هذه الصحيفة ، إلا أن نتقدم بكل المحبة والاحترام والتقدير لهذه الشخصية المرموقة والطيبة الذي استحق منا أن نشيد به لكونه داعم الشباب والرياضيين في محافظة شبوة ومنطقة لهية على وجه الخصوص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى