براعم نادي التلال يحسمون صدارة مجموعتهم في بطولة الفقيد سامي نعاش

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

> حسم فريق براعم التلال صدارة المجموعة الثانية بعد فوزه على براعم الروضة بنتيجة كبيرة ، كان قوامها (ستة أهداف دون مقابل) ، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن في إطار ختام منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية لبراعم أندية عدن الرياضية التي يتظمها فرع اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة برعاية الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ، وبمشاركة أندية عدن الرياضية وهي (10 أندية) قسمت إلى مجموعتين، والتي تقام جميع منافساتها على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن.

* دقائق شوط المباراة الأول شهدت محاولات عديدة من جانب الفريقين، بعدها تمكن فريق براعم التلال من فرض الاستحواذ على الكرة وتمكن من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب (محمد خالد) في الدقيقة (11) ليعود الفريق إلى الضغط على مجريات الشوط ، وليتمكن من إضافه الهدف الثاني في الدقيقة (16) عبر اللاعب (خالد حيدان) بتسديدة قوية عانقت الشباك ، وفي الدقائق الأخيرة تمكن فريق براعم التلال من تسجيل الهدف الثالث عبر اللاعب المتألق (محمد خالد) ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق براعم التلال بثلاثة أهداف نظيفة.

* وفي مطلع الشوط الثاني ، حاول فريق براعم نادي الروضة لكرة القدم ، العودة إلى أجواء المباراة ، لكن مهاجميه لم ينجحوا في التسجيل بينما استمر منافسوهم في التألق والاستحواذ وإضافة الهدف الرابع عبر اللاعب (محمد خالد) في الدقيقة (19) من زمن الشوط الثاني ليضيف زميله البديل الجيد (فيصل ملهم) الهدف الخامس في الدقيقة (34) من تسديدة قوية عانقت الشباك ، ليختتم اللاعب (منصر عبدالرحمن بارزعة) مسلسل الأهداف بتسجيله الهدف السادس بطريقة رائعة .. لتنتهي المباراة بفوز فريق براعم التلال بنتيجة ستة أهداف نظيفة .. وبهذا الفوز يحسم فريق براعم التلال مجموعته الثانية برصيد (10) نقاط من أصل أربع مباريات لعبها بالبطولة ، في حين يبقى رصيد فريق براعم الروضة ( 3 ) نقاط من أصل ثلاث مباريات لعبها بالبطولة، فيما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب براعم التلال (محمد خالد اسكندر) الذي تسلم جائزته من الكابتن جمال نديم مدرب الفريق الكروي الأول لنادي التلال الرياضي.

* أدار المباراة صالح حيدرة ، خالد أمين ، وسيف الدميني ، والحكم الرابع هاملي كليب ، وراقبها فنياً الكابتن أمين بلال ، فيما كان الحكم الدولي هشام الجاروني مقيماً لحكام المباراة وموجهاً لهم.
* هذا وتتواصل منافسات (بطولة الفقيد الكابتن سامي نعاش الكروية لأندية براعم عدن الرياضية) في أسبوعها الأخير ، وتستمر يوم الأربعاء الموافق 4 أغسطس ، بإقامة لقاء يجمع فريقي الميناء والمنصورة في إطار منافسات المجموعة الأولى من البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى