المشتركة تحبط تحركات عسكرية معادية داخل الحديدة

> الحديدة «الأيام» خاص:

> أخمدت القوات المشتركة، أمس الأحد، تحركات للجماعة الحوثية في جبهة المطار داخل مدينة الحديدة، وحققت إصابات مباشرة في صفوف عناصرها.

وقال مصدر عسكري إن مدفعية القوات المشتركة وجهت ضربات مركزة لتحركات القوات الحوثية بعد عملية رصد دقيقة، أوقعت قتلى وجرحى في صفوف عناصرها، ودمرت مربض مدفعية تابع للمليشيات، حسب المركز الإعلامي لألوية العمالقة.

وأكد المصدر أن ضربات مدفعية القوات المشتركة حققت إصابات مباشرة في صفوف المليشيات، وكبدتها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

كما كبدت القوات المشتركة، أمس الأول السبت، جماعة الحوثي خسائر بشرية، وأفشلت محاولاتها التمركز في مواقع مستحدثة قرب خطوط التماس في جبهتين بمدينة الحديدة.

وأفاد مصدر عسكري في القوات المشتركة، أن المليشيات التابعة لإيران دفعت في وقت متزامن عددا من عناصرها للتمركز في موقعين بجبهة مدينة الصالح، وآخر في جبهة كيلو 16 وباءت محاولاتها بالفشل الذريع وخسائر بشرية في صفوفها، مؤكدا أن الوحدات المرابطة من القوات المشتركة في الجبهتين المترابطتين تصدت للمليشيات بقصف مركز من سلاح المدفعية والأسلحة الرشاشة وأجبرتها على الفرار بعد مصرع وجرح عدد من عناصرها.

وأكد أن كل تحركات الحوثيين داخل مدينة الحديدة وكافة جبهات الساحل الغربي مرصودة بدقة، ولن تحقق أي هدف.

وكانت القوات المشتركة في جبهة حيس جنوب الحديدة قد أفشلت، نهاية الأسبوع الفائت، محاولات مماثلة للحوثيين وكبدتهم خسائر بشرية ومادية فادحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى