نجم حسان وحيد عقيل مدرباً لنادي نصر الروضة

> الروضة «الأيام» عادل القباص :

> أقرت إدارة نادي النصر الرياضي والثقافي والاجتماعي في مديرية الروضة بمحافظة شبوة برئاسة الأخ خالد عمر زعبل رئيس النادي تعيين نجم نادي حسان أبين في الزمن الجميل (الكابتن وحيد محسن عقيل) مدربًا للفريق الكروي الأول لكرة قدم نادي النصر الرياضي .. ومن المقرر أن يبدأ الكابتن وحيد عقيل مهمته التدريبية الرسمية مع وعول الروضة في الأيام القليلة القادمة استعداداً لخوض النسخة الثانية من (بطولة الشهيد أحمد علي باحاج لأندية المحافظة لكرة القدم لعام 2021م) ، والتي ستنطلق خلال الأيام القادمة على ملعب البراح بمدينة حبان بمشاركة 16 ناديا رياضيا.

* وقد اتخذت إدارة نادي النصر هذا القرار تزامناً مع قرار وزارة الشباب والرياضة بعودة الأنشطة الرياضية عقب فترة التوقف الأخيرة بسبب تداعيات فيروس وباء كورونا حرصًا منها على الحفاظ على الجاهزية البدنية والفنية للكتيبة الزرقاء التي ستعاود تدريباتها ، وإجراء مباريات ودية مع أندية عريقة نحو المنافسة على لقب البطولة الغالية بكل قوة بوجود لاعبين مميزين يمتلكهم النادي ، والذي سيشارك لرد الوفاء بالوفاء في مسقط رأس الشهيد أحمد علي باحاج رحمه الله في مدينة حبان الحضارة والتاريخ والفن والرياضة.

* جاء تكليف المدرب عقيل بمهمة تدريب فريق نصر الروضة الشبواني ، لأنه يعرف جيداً البيت النصراوي الذي كان لاعباً له ، ثم مدرباً ، علماً أنه يعد أحد الأسماء التدريبية البارزة .. إلى جانب بروزه كلاعب في الزمن الجميل مع الفريق الأول لكرة قدم نادي حسان أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى