مدرب التلال (مختار) وشاطري (النصر) الأبرز في بطولة الفقيد النعاش

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> أعلنت اللجنة الفنية التابعة لفرع اتحاد كرة قدم عدن ، قائمة الأفضل في الأسبوع الرابع من دوري الفقيد سامي النعاش للبراعم لأندية المحافظة ، والتي ينظمها فرع قدم عدن برعاية محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس بعد انتهاء مباريات الجولة التي شهدت حسم فريقي التلال والشعلة التأهل للدور نصف النهائي واستمرار الصراع على المقعدين المتبقيين حتى الجولة الأخيرة للدور الأول من المنافسات.

* وقد اختارت اللجنة الفنية لـ (دوري الفقيد الكابتن سامي النعاش للبراعم) برئاسة مدرب منتخباتنا الوطنية الكابتن محمد حسن البعداني مدرب فريق براعم نادي التلال (مختار محمد حسن مشرقي) للفوز بجائزة مدرب الأسبوع بعد ظهور فريقه النموذجي والمثالي في الجولة الرابعة بمظهرجيد ، وتحقيقه فوزاً مستحقاً على منافسه فريق نادي الروضة بـ (6 - 0) حسم من خلاله صدارة المجموعة الأولى بوصوله إلى رصيد 10 نقاط.

* وقد أسفرت الجولة الرابعة للمنافسات عن بروز نجومية بعض اللاعبين من جميع الفرق المشاركة ، وكان أبرزهم لاعب فريق نصر عدن (عبده عبد الله الشاطري)، الذي اختير للفوز بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع بعد مساهمته الواضحة في ظهور فريقه بصورة جيدة وتحقيقه لفوز مستحق على منافسه فريق الجزيرة في إطار منافسات المجموعة الثانية.

* هذا وقد اختارت اللجنة الفنية لفرع اتحاد قدم عدن تشكيلة الأسبوع الثالث للبطولة التي جاءت على النحو التالي : حراسة المرمى : سامح محمد (المنصورة) .. خط الدفاع :
شيخ علي (الشعلة) وحمود جازم (شمسان) وعبد الرحمن عبده (الميناء) وعبد الله علي (الشعلة) .. خط الوسط : عبده عبد الله الشاطري (النصر) وفهمي نبيل (الشعلة) وصدام حسين (المنصورة) وعمرو عوض (شمسان) وسليمان مرتضى (الشعلة) .. وفي خط الهجوم : محمد خالد (التلال).

* هذا وتُختتم الأسبوع القادم مباريات دور المجموعات لبطولة الفقيد سامي النعاش للبراعم ، بإقامة لقاءات الجولة الخامسة والأخيرة ، حيث يلتقي عصر الأربعاء في إطار المجموعة الأولى فريقا (المنصورة والميناء) .. فيما سيخوض (وحدة عدن وشمسان) ملحمة كروية ساخنة عصر يوم الخميس القادم من أجل الظفر ببطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى ، أما ضمن مباريات المجموعة الثانية فسيلتقي (النصر والروضة) عصر الجمعة ، و(الجزيرة والجلاء) عصر السبت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى