تشيلسي يحقق فوزًا معنويًا على آرسنال

> لندن «الأيام» متابعات :

> حقق تشيلسي فوزا معنويا على جاره اللندني آرسنال (2 - 1) مساء أمس الأحد على ستاد الإمارات ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الكروي الجديد، وسجل كاي هافرتز في الدقيقة (27) وتامي أبراهام في الدقيقة (72) هدفي تشيلسي، فيما أحرز جرانيت تشاكا هدف آرسنال الوحيد في الدقيقة (69).

* وجرب تشيلسي وآرسنال مجموعة كبيرة من عناصرهما، قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل الاستقرار على القائمة النهائية لكل فريق .. وخاض تشيلسي اللقاء بتشكيلة أساسية قوامها إدوارد ميندي في حراسة المرمى ، تشالوباه وكيرت زوما وأنتونيو روديجر وكالوم هودسون أودوي في الدفاع ، ولعب في الوسط روبن لوفتوس تشيك وماتيو كوفاسيتش، فيما تحرك الثلاثي بوليسيتش وحكيم زياش وكاي هافرتز خلف المهاجم الألماني تيمو فيرنر.

* فيما خاض آرسنال اللقاء بتشكيلة أساسية قوامها بيرند لينو في حراسة المرمى ، وكالوم تشامبرز ، وبابلو ماري ، وروب هولدينج ، وكيران تيرني في الدفاع ، ولعب في خط الوسط محمد النني وتوماس بارتي ، ويل سميث رو ونيكولاس بيبي وبيير أوباميانج خلف المهاجم الصريح الفرنسي ألكسندر لاكازيت.
* ولم يشهد الشوط الأول فرصا خطيرة ، حتى تمكن كاي هافرتز من افتتاح التسجيل لفريقه في الدقيقة (27) ، بعدما تابع كرة متقنة مرسلة من تيمو فيرنر، وتمكن آرسنال من معادلة النتيجة في الدقيقة 69، عندما أرسل البديل نيكولاس بيبي كرة عرضية، تابعها السويسري جرانيت تشاكا في شباك تشيلسي.
* لكن تشيلسي أعاد الأمور إلى نصابها في الدقيقة (72)، عندما استغل أبراهام ارتباك دفاع آرسنال ليضع الكرة في الزاوية السفلى للمرمى .. وفي الدقائق المتبقية، جرب آرسنال مجموعة من اللاعبين البدلاء مثل اللاعب الجديد نونو تافاريس وجو ويلوك وهكتور بيليرين وإيدي نكيتياه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى