الوحدة يقلب الطاولة على الأهلي ويحقق فوزه الأول

> حديبو «الأيام» خاص:

> حقق فريق نادي الوحدة فوزه الأول، بعد أن تمكن من قلب تأخره بهدف أمام فريق نادي الأهلي إلى انتصار بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستروه بمنطقة نوجد عصر أمس الاثنين، في مفتتح لقاءات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية من بطولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الكروية لأندية محافظة أرخبيل سقطرى في نسختها الخامسة، التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالجزيرة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، وتقام بمشاركة 18 ناديا وبنظام المجموعات.

وكان نادي الأهلي قد أنهى الشوط الأول متقدما في النتيجة بهدف نظيف سجل عن طريق اللاعب عبد الكريم علي في الدقيقة "7".
فيما أعاد أحمد سعد الوحدة للمباراة عندما سجل هدف التعديل في الدقيقة "53 " من زمن الشوط الثاني، وسجل اللاعب يسري عقيل هدف الفوز في الدقيقة "90" قضى به على آمال الأهلي في العودة إلى اللقاء.

وهذا هو الانتصار الأول للوحدة بعد أن مني بخسارتين متتاليتين أمام المجد (2/0) ونوجد (3/2)، أودع من خلاله أول 3 نقاط في رصيده في بنك الدوري ، مبقيا على آماله في المنافسة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 3 نقاط من فوز على نوجد (4/2).
أدار المباراة عبد القوي علي، وصالح البيضاني، ومختار محمد، وعبد الرحيم أحمد رابعا، وحضرها رئيس اتحاد الكرة بجزيرة أرخبيل سقطرى الأستاذ أحمد حزوم والأمين العام للفرع صالح علي وممثل مؤسسة خليفة علي بوميرة ورئيس نادي الأهلي عبد السلام الجمحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى