​اليوسفي يهزم 20 يونيو في افتتاحية بطولة الفقيد عبدالمولى يوسف

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

>
تمكن فريق اليوسفي من هزيمة فريق 20 يونيو بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء، على ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بكريتر الكائنة بمنطقة شعب العيدروس، وذلك في افتتاح بطولة الفقيد عبد المولى يوسف التي تقام تحت إشراف الأخ رمسيس عبد المولى وعضوية الآخرين وضاح سعيد وعادل الشبري، بمشاركة 16 فريقاً من مختلف أحياء مناطق مديرية صيرة يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وقد كانت المباراة في شوطها الأول مليئة بالمتعة والإثارة والتشويق، كما شهدت محاولات عديدة وهجمات متبادلة خطيرة من الطرفين، لكن لم تترجم إلى أهداف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي مطلع الشوط الثاني كان الأداء متكافئاً من الفريقين، وضاعت العديد من الفرص المحققة، وكان الأكثر خطورة على المرمى فريق اليوسفي الذي استطاع تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب عمار كباري، ليعود سريعاً فريق 20 يونيو من تعديل الكفة بهدف جاء بطريقة عكسية، ليحاول بعدها فريق اليوسفي الضغط على مجريات الشوط بتسجيله الهدف الثاني عبر طريق اللاعب متعب نجيب من ركلة حرة مباشرة عانقت الشباك، ليضيف زميله محمد ناصر البيجوت الهدف الثالث لفريقه قبل أن يختتم فريق اليوسفي الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في أواخر دقائق المباراة عبر طريق اللاعب المتألق عمار كباري، لتنتهي المباراة بفوز فريق اليوسفي بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف.

وقد أدار المباراة الافتتاحية الكابتن عصمت خدشي، وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق اليوسفي (عمار الكباري) كأفضل لاعب في المباراة، وقد تسلم جائزته من الكابتن جمال نديم مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية صيرة.
ويلتقي عصر اليوم الأربعاء فريقا (السبيل والطويلة) في ثاني منافسات مباريات بطولة الفقيد عبد المولى يوسف، التي تقام منافساتها على ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بكريتر عدن.
حضر لقاء الافتتاح د. محمود جرادي مدير عام مديرية صيرة، والكابتن جمال نديم مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية صيرة، والكابتن محمد عبدي عوض (محمدوز) رئيس اللجنة الإشرافية لملعب الهوكي ونائبه الكابتن زاهر فريد نجم المنتخبات الوطنية، وعدد من الشخصيات الرياضية الاجتماعية البارزة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى