كهرباء لحج: جهات مجهولة تبيع حرم المحطة التحويلية بالعند

> الحوطة "الأيام" خاص:

> قالت مؤسسة كهرباء لحج، أمس، إن حرم محطة العند 3 ميجا وات تعرض للاعتداء خلال الأيام الماضية.

وأشارت المؤسسة، في مذكرة رفعتها لمدير عام شرطة المحافظة، إلى تفاجئها بأن هناك عملية بيع لحرم المحطة التحويلية، وهذه المحطة تعتبر رافداً هاماً لمنطقة العند والقرى المجاورة لها.

وأوضحت المؤسسة في مذكرتها للشرطة أنه سبق أن رفعت مذكرة سابقة بشأن واقعة الاعتداء على حرم المحطة، وذلك بمحاولة البسط على حرم محطة العند 3 ميجا، وتم التوجيه إلى شرطة العند بضبط المعتدين وإحالتهم إلى النيابة.

وطالبت كهرباء لحج مدير عام الشرطة بالتوجيه بضبط المعتدين، وإلزامهم بعدم التصرف أو الاعتداء على حرم المحطة، حفاضاً على المال العام والمصلحة العامة.

هذا، وكان مدير عام شرطة المحافظة قد وجه مدير شرطة العند باتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط المعتدين على حرم المحطة حسب مذكرة الكهرباء.

إلى ذلك، قالت مؤسسة كهرباء لحج، إن خط القرى الشرقية 11 ألف ك ف تعرض للسرقة للمرة الرابعة بمعدل سرقتين كل شهر خلال يونيو ويوليو.

وأشارت في مذكرة رفعتها للأمن تفيد باكتشاف عمال الطوارئ أثناء نزولهم لمعالجة انطفاء الخط بسرقة 100 متر من الأسلاك في المنطقة الواقعة بين قريتي طهرور والحمراء، مطالبةً الأمن بضبط الجناة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومحاسبتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى