أمين عام محلي أبين يوجه بصرف (300) ألف ريال لعلاج الكابتن أحمد صالح امبارك

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> تفاعلا مع ما نشرته صحيفة "الأيام" في عددها الصادر (7170) بتاريخ 27 يوليو 2021، تحت عنون "هكذا حال نجوم الزمن الجميل" عن الحالة المرضية لنجم الزمن الجميل الكابتن أحمد صالح امبارك الغزال، نجم فريق الأهالي وحسان سابقا والواي والشرطة بعدن، حيث وجه الأمين العام للمجلس المحلي بابين الأستاذ مهدي الحامد، مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي بصرف (300) ألف ريال، مساعدة مالية في نفقات علاجه، الذي يمر بحالة مرضية حلت به وأقعدته فراش المرض بمنزل شقيقته في حارة الصرح بمدينة زنجبار.

ويأتي توجيه أمين عام محلي أبين بصرف هذه المساعدة المالية بعد المذكرة التي وجهها مدير عام مكتب الشباب والرياضة، من أجل المساهمة في نفقات علاج الكابتن أحمد صالح امبارك، الذي يمر بحالة مرضية أنهكت قواه، وأصبح طريح الفراش. وهو واحد من نجوم الزمن الجميل الذين صالوا وجالوا في الملاعب الرياضية، وقدموا عصارة جهدهم.

وأكد الكابتن الراعي أن تفاعل أمين عام محلي أبين مع الحالة المرضية للكابتن أحمد صالح امبارك، أنها ليست بغريبة على شخص الحامد الذي له مواقف وبصمات كثيرة مع الشباب والرياضيين، والوقوف إلى جانبهم، ونحن سعداء بهذا الاهتمام بنجوم الزمن الجميل، الذين قدموا عصارة جهودهم وأسعدوا الجماهير الرياضية بلمساتهم الفنية، وسنقوم بصرفها خلال الأسبوع القادم، وهذا أقل واجب يقدم لمثل هؤولا النجوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى