إدارة نادي المنصورة تكرم رئيس النادي السابق في احتفالية بهيجة

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> رعى الأخ أحمد علي الداؤودي رئيس نادي شباب المنصورة الرياضي والثقافي ومدير عام المديرية حفل تكريم رئيس النادي السابق أحمد صالح عبدالعزيز الكادح، والذي أقيم صباح الخميس الماضي بصالة مقر النادي، بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة وعدد من قيادات الأندية الرياضية وبعض الشخصيات.
وأقيم حفل التكريم الذي نظمته الإدارة الحالية بنادي شباب المنصورة تقديرًا لجهود الأخ أحمد صالح عبدالعزيز الكادح وأعضاء إدارته السابقة، في قيادة دفة النادي والتي ساهمت خلال المرحلة الماضية في تسجيل حضور دائم في كثير من المناسبات والمسابقات الرياضية والشبابية.

وألقى الأخ أحمد علي الداؤودي رئيس نادي شباب المنصورة كلمة رحب في بدايتها بالحاضرين مؤكدًا من خلالها ضرورة تعزيز علاقات التعاون ما بين الجميع، والعمل بروح الفريق الواحد لما فيه خدمة النادي، والنهوض بمسيرته الرياضية والإدارية لافتًا إلى خطوات إدارة النادي الحثيثة في مجال تفعيل العلاقات ما بين منتسبي النادي للنهوض بألعابه المختلفة، والارتقاء بمستواها الفني من خلال انتهاج سياسة تفاعلية وتشاركية.. مثمنًا الجهود والعطاءات الكبيرة التي قدمت من قبل إدارة النادي السابقة، وساهمت في الحفاظ على كيانه شامخًا على الرغم من الظروف الصعبة والاستثنائية التي رافقت مسيرة النادي في الفترة الماضية.

وقدم رئيس مجلس إدارة نادي شباب المنصورة السابق أحمد صالح عبدالعزيز الكادح عظيم الشكر والامتنان لأعضاء الإدارة الحالية بقيادة رئيس النادي أحمد علي الداؤودي على هذه اللفتة والمبادرة الطيبة من خلال إقامة حفل تكريمي تقديرًا منهم للجهود والدور الذي بذلته التي الإدارة السابقة في الفترة المنصرمة على الرغم من العراقيل والصعوبات التي أعاقت تنفيذ كثير من الخطط والمشاريع التي كنا نأمل بأن ترى النور.. مثمنًا المشاعر الصادقة تجاهه وإدارته السابقة، ومتمنيًا التوفيق لنادي شباب المنصورة الرياضي بقيادة إدارته الجديدة.

حضر حفل التكريم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن عرفات محمد علي قاسم، ومدير عام مديرية الشيخ عثمان د. وسام معاوية، وكمال الحالمي قائد الحزام الأمني بمديرية المنصورة، والكابتن محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة، والقاضي أمين قنان رئيس نادي الجلاء، والكابتن جمال عمر رئيس نادي الروضة، والكابتن خالد عفارة مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة، وأعضاء إدارة نادي المنصورة، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.
وعقب نهاية الحفل التكريمي البهيج أقام الأستاذ أحمد علي الداؤودي رئيس النادي ومدير عام المديرية مأدبة غذاء على شرف المناسبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى