شمسان يتخطى الوحدة ويحجز بطاقة الترشح للدور نصف نهائي بطولة النعاش

> عدن «الأيام» خاص:

> حسم براعم شمسان تأهله للدور نصف النهائي في بطولة الفقيد سامي النعاش الكروية لبراعم أندية عدن، وذلك بتخطيه منافسه فريق وحدة عدن بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الحاسمة التي جمعت الفريقين، عصر أمس الأول الخميس، على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ضمن مباريات المجموعة الأولى للبطولة التي ينظمها فرع القدم بعدن، برعاية محافظ عدن أحمد حامد لملس، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن.

واستحق فريق براعم شمسان الظفر ببطاقة التأهل في صدارة فرق المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف عن فريق الشعلة الذي يأتي في المركز الثاني، في انتظار ثاني المتأهلين عن المجموعة الثانية، فيما سيكون فريق الشعلة أمام امتحان صعب في الدور نصف النهائي عندما يصطدم بمتصدر المجموعة الثانية فريق براعم التلال.

سجل أهداف شمسان كلًا من: عمرو عوض، عبده علي ناصر، وعلي رأفت علي، فيما سجل لوحدة عدن كلًا من: أنيس غانم، ويوسف سالم صالح.
أدار المباراة الحكام سيف الدميني، وخالد أحمد، وسامح إسماعيل والحكم خالد أمين حكمًا رابعًا.

ونال عبده علي ناصر لاعب براعم شمسان جائزة أفضل لاعب في المباراة، وسلم الجائزة له الكابتن هاني عبدالكريم لاعب نادي وحدة عدن والمنتخبات الوطنية سابقًا.
وفي المباراة التي أقيمت عصر أمس الجمعة ضمن المجموعة الثانية، فقد تعادل فريقا براعم الروضة ونظيره فريق النصر 1-1، وبهذه النتيجة أعطى الفريقان الفرصة لفريق الجلاء لحسم التأهل عصر اليوم السبت عندما يلتقي مع فريق الجزيرة.
الجلاء لديه 5 نقاط، وإذا فاز على الجزيرة سيرفع رصيده إلى 8 نقاط، وتأهله كثاني المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى