​تدشين العمليات الأمنية المشتركة بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
دشن نصر محمد الشاذلي وكيل أول محافظة عدن، ومعه العميد أبوبكر جبر نائب مدير أمن عدن، وعدد من القادة، أمس الأول الخميس، العمل بمقر العمليات الأمنية المشتركة بالعاصمة عدن.


وعقب الافتتاح قام الشاذلي وجبر والحاضرون بجولة في غرفة العمليات للاطلاع على الإمكانيات والقدرات للغرفة وما تضمه من أجهزة ومعدات، مستمعين من قيادتها وضباطها إلى شرح موجز عن الغرفة والمهام الإمكانات التي تم تزويدها بها لتمكينها من القيام بواجباتها الأمنية في إدارة المواقف العملياتية والأمنية والقيادة والسيطرة  على مدار الساعة، ولتحقيق أعلى درجة من الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.


ويهدف افتتاح وتدشين العمل في مقر العمليات المشتركة إلى بناء مفهوم عمليات مشترك يحقق التنسيق والتكامل بين جميع الأجهزة والقطاعات الأمنية والمؤسسات الخدمية ذات الصلة بالعاصمة عدن من خلال نظام موحد لتبادل المعلومات وتمرير التحذيرات والأوامر إلى مختلف المستويات وتوحيد قواعد البيانات في مكان واحد، وتحت سقف واحد وذلك لتحسين معدل سرعة الاستجابة وتلافي أي أخطاء عملياته رافقت العمل خلال الفترة الماضية.


وتختص الغرفة باستقبال جميع البلاغات من مختلف الأجهزة الأمنية والخدمية  بالعاصمة عدن وفق تقنيات ومعايير حديثة تضمن نجاح البلاغات ومتابعتها ميدانيا حتى إنهائها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى