الشاذلي يطالب رئيس الوزراء بتوفير مرتبات مؤسسة مياه عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> طالب وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي، رئيس مجلس الوزراء في حكومة المناصفة د. معين عبد الملك سعيد، بالتوجيه لوزارة المالية والبنك المركزي لدعم المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة المؤقتة عدن، من خلال توفير مرتبات موظفيها والتي تمر بأزمة مالية خانقة جراء عدم توفر الإيرادات.

جاء ذلك، خلال زيارته، اليوم السبت، لمحطة مياه بئر ناصر بمحافظة لحج، مؤكدًا على ضرورة تكاتف الجهود بين السلطة المحلية والحكومة من أجل إنجاز كافة مشاريع المياه خلال فترة وجيزة.
وشدد نصر شاذلي على ضرورة إنجاز مشروع تطوير حقول مياه بئر ناصر والمناصرة، وذلك بسرعة تركيب خمسة عشر مضخة جديدة لرفع قدرة رفد المياه لمحافظة عدن بالكمية المطلوبة لحل الأزمة القائمة فيها.

واطلع الشاذلي على ما لحق بالحقل من أضرار في ثلاثة محولات، جراء الصواعق التي لحقت بها خلال الأمطار الغزيرة التي شهدتها منطقة الحقول خلال الأسبوع الماضي.

وكان م. محمد باخبيرة المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وم. وضاح حيدر مدير حقل بئر ناصر والمناصرة قد استعرضا احتياجات الحقل وما تم وسيتم تنفيذه للإسراع في تركيب مضخات الآبار في حقل بئر ناصر، إضافة إلى 10 آبار جديدة سيتم إنشائها على نفقة دولة الكويت، ضمن المشاريع التي قدمتها لقطاع المياه بتكلفة 3 ملايين دولار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى