لم يشر بتصريحه إذا كان صالحا للاستعمال.. مدير صحة أبين: استلمنا الأنسولين الذي تم السطو عليه

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> قال مدير عام مكتب الصحة العامة بأبين د. جمال امذيب إن المكتب استلم، أمس الأحد، الأنسولين، البالغ عدده (3500) أنبوب خاص بمرضى السكر، والذي تم السطو عليه بجعار بعد أن تم القبض على اللصوص من قِبل إدارة الأمن بمديرية خنفر، وتم استلامه من إدارة الأمن.

وأكد امذيب لـ"الأيام" أن المكتب قام بإبلاغ الأجهزة الأمنية بواقعة السرقة التي قامت بالقبض على الجناة وهم اثنين من الحراس الخاصين بمستودع المعهد الصحي بجعار، وتم إيداعهم السجن وتسليم الأنسولين المسروق، موجهًا شكره لمدير أمن خنفر العقيد علي حفين على الجهود الذي بذلها حتى تم القبض على اللصوص، وإعادة أدوية الأنسولين.

وأشار إلى أن المكتب سيقوم باتخاذ الإجراءات القانونية بحق هؤلاء الحراس الذين سطو على المستودع، والقضية الآن في إدارة الأمن والبحث الجنائي للتحقيق فيها، واستكمال الإجراءات القانونية.

مشيرًا إلى أن المكتب يبذل جهودًا كبيرة من أجل توفير الأدوية والمستلزمات الطبية للمستشفيات في المحافظة من أجل أن تؤدي مهامها بالشكل المطلوب تجاه المواطنين.

من جانبه، قال مدير أمن مديرية خنفر العقيد علي حفين إن إدارة الأمن استلمت بلاغًا من مكتب الصحة بالمحافظة بأن مستودع أدوية الأنسولين الخاص بمرضى السكر بالمعهد الصحي بجعار قد تعرض للسرقة، وتم التحري والبحث من قبل رجال البحث الجنائي، وتم الوصول إلى مرتكبي السرقة، وتم إيداعهم السجن، والتحقيق معهم، وتم استرجاع الأدوية المسروقة، وتسليمها لمكتب الصحة العامة ممثلة بالدكتور جمال امذيب.

وأشار إلى أنه سيتم استكمال التحقيقات معهم، وإحالتهم للجهات ذات العلاقة، وأن إدارة الأمن بخنفر تبذل جهودًا كبيرة من أجل تثبيت الأمن والاستقرار والسكينة الذي ينشده الجميع، ونؤدي مهامنا الأمنية خدمة للمواطنين وهذه هي من صلب مهامنا اليومية الذي وجدنا من أجلها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى