الجزيرة يؤكد أحقيته بالتأهل بثنائية نظيفة في مرمى الاتحاد

> حديبو «الأيام» خاص:

> أكد الأبيض "الجزراوي" أحقيته بالتأهل كأول المجموعة الثالثة إلى ربع نهائي بطولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الكروية الخامسة لأندية أرخبيل سقطرى بعد أن حقق فوزه الثالث تواليا على حساب فريق نادي الاتحاد بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على أرضية ملعب ستروه الترابية بمنطقة نوجد جنوب الجزيرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة الثالثة من المسابقة، التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة، بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، وتقام بمشاركة 18 ناديا بنظام المجموعات.

هدفا الجزيرة والمباراة سجلا في الحصة الأولى عن طريق اللاعبين عبد الرحمن علي ومحمد سالم، على اعتبار أن الشوط الثاني لم يأت بأي جديد على مستوى النتيجة، رغم المحاولات المتعددة على المرمى من كلا الفريقين.
وبهذه النتيجة رفع الجزيرة رصيده إلى 9 نقاط منتزعا البطاقة الأولى المؤهلة إلى دور الثمانية بكل جدارة واستحقاق بعد أن اعتلى صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة دون أي خسارة، فيما ودع الاتحاد المنافسة بعد أن توقف رصيده عند 3 نقاط.

أدار المباراة عمار صعباب وعبد القوي علي وخالد تاني، وحضرها رئيس فرع اتحاد الكرة بسقطرى الأستاذ أحمد حزوم والأمين العام للفرع صالح علي محسن وعدد من الشخصيات الرياضية.
يلتقي اليوم الاثنين ضمن ذات المجموعة فريقا الهلال والسد، لتحديد هوية صاحب بطاقة التأهل الثانية الذي سيرافق الجزيرة إلى دور الثمانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى