​أفضلية شمسانية في الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة الفقيد النعاش للبراعم

> عدن «الأيام» علاء عياش:

>
كشفت اللجنة الفنية باتحاد فرع كرة القدم عدن تشكيلة الأسبوع الأخير لدور المجموعات في بطولة الفقيد سامي النعاش للبراعم لأندية المحافظة، والتي ينظمها اتحاد القدم فرع عدن برعاية محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، وذلك بعد انتهاء مباريات الدور الأول، التي شهدت حسم فرق  شمسان والشعلة عن المجموعة الأولى والتلال والجلاء عن المجموعة الثانية بطاقات الترشح للدور نصف النهائي.

واختارت اللجنة الفنية لدوري الفقيد سامي النعاش بقيادة مدرب منتخباتنا الوطنية الكابتن محمد حسن البعداني، مدرب فريق شمسان علي بادي للفوز بجائزة مدرب الأسبوع، بعد حسم فريقه لبطاقة الترشح للدور نصف النهائي بتحقيق الفريق لفوز مثير ومستحق على أقرب منافسه فريق وحدة عدن (3/2) في الجولة الأخيرة لدور المجموعات وحجز المقعد الأول المؤهل للدور المقبل عن المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن فريق الشعلة الذي تأهل ثانيًا عن المجموعة.

وأبرزت الجولة الأخيرة لمنافسات دور المجموعات نجومية بعض اللاعبين من الفرق التي لعبت المنافسات، وكان أبرزهم لاعب فريق شمسان عبده علي الذي استحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع، بعد مساهمته الواضحة في ظهور فريقه بصورة جيدة وتحقيقه لفوز مستحق على منافسه فريق وحدة في إطار منافسات المجموعة الأولى.

وسمت اللجنة الفنية لاتحاد فرع القدم تشكيلة الأسبوع الخامس والأخير لدور المجموعات وجاءت على النحو التالي: حراسة المرمى سعيد شهاب (الجلاء)، خط الدفاع أحمد رمزي (النصر)، وشهاب معين (شمسان)،  وإبراهيم خالد (شمسان)، وناصر هادي (الجلاء)، خط الوسط عبده علي (شمسان)، وأنيس غانم (وحدة عدن)، وصدام حسين (المنصورة)، علي رأفت (شمسان)، خالد حاتم  (الروضة)، خط الهجوم أحمد منصور (الجلاء).

وتنطلق عصر يومي الجمعة والسبت مباريات الدور نصف النهائي للبطولة، حيث يلتقي عصر الجمعة في مباراة الطرف الأول فريقا شمسان والجلاء، في حين يقابل التلال منافسه الشعلة عصر السبت في مباراة الطرف الثاني لدور نصف النهائي.
وانتهت منافسات دور المجموعات بتصدر فريق شمسان المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن فريق الشعلة الذي يأتي ثانيًا بنفس الرصيد، في حين حل فريق التلال في صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، وفريق الجلاء ثانيًا برصيد 8 نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى