​قتلى وجرحى حوثيون في جبهتين بالساحل الغربي

> الحديدة «الأيام» خاص

> وجهت القوات المشتركة، أمس الإثنين ضربات موجعة للجماعة الحوثية في جبهتين بمحافظة الحديدة بالساحل الغربي، بعد رصد دقيق لتحركات تشكل خرقا لاتفاق ستوكهولم.
وأخمدت القوات المشتركة  مصادر نيران لجماعة الحوثي، استهدفت مناطق سكنية شرق مدنية الحديدة، حسب المركز الإعلامي لألوية العمالقة.

 وقال مصدر عسكري إن القوات المشتركة تعاملت مع مصادر نيران حوثية في مدينة الصالح وشارع الخمسين شرق المدينة، وتكللت بإخماد مصادر النيران. وأضاف المصدر أن ضربات القوات المشتركة حقق إصابات مباشرة في صفوف الحوثيين، أسفر عن خسائر مادية وبشرية كبيرة.
هذا، وكانت القوات المشتركة قد أحبطت أمس الأول، محاولة تسلل لعناصر حوثية في قطاع الجاح، كبدتها خسائر فادحة ولقي عدد من عناصرها مصرعهم وجرح آخرون.

 مصدر عسكري في القوات المشتركة أفاد أنه تم إحباط محاولات مماثلة شمال غرب مدينة حيس جنوب المحافظة وباءت جميعها بالفشل وخسائر بشرية في صفوفها. وأكد، أن الوحدات المرابطة من القوات المشتركة في الجبهتين وجهت ضربات مركزة على الأهداف المرصودة موقعة قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين وإجبار البقية على الفرار.
ولفت المصدر، إلى أن القوات المشتركة تمسك بزمام السيطرة في خطوط التماس داخل مدينة الحديدة وفي كافة جبهات الساحل الغربي ولن تحقق المليشيات التابعة لإيران أي هدف.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى