البحسني: منتسبو العسكرية الثانية يعانون جراء تأخر مرتباتهم

> المكلا «الأيام» خاص:

> تطرق محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني -خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، بوزير الإعلام والثقافة والسياحة معمّر الإرياني والوفد السعودي المرافق له- إلى المراحل التي مرّت بها مناطق ساحل حضرموت إبان سيطرة التنظيمات الإرهابية عليها، وما خلفته من تدمير ونهب لمقدرات وممتلكات المؤسسات والمرافق الحكومية، لتأتي عقب ذلك مرحلة التأسيس لقوات المنطقة العسكرية الثانية، واستحداث قوة بقرار من الرئيس عبدربه منصور هادي، ودعم وإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، لتحرير المكلا وساحل حضرموت من القاعدة.

وأشار محافظ حضرموت إلى الجهود التي بذلتها قيادتا السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية في سبيل إعادة بناء وتأهيل المؤسسات العسكرية والأمنية، وما تحقق من إنجازات كبيرة في القطاع العسكري والأمني وأبرزها كلية الشرطة بحضرموت.
واستعرض المحافظ معاناة منتسبي المنطقة العسكرية الثانية، الذين يبذلون قصارى جهودهم عقب عملية التحرير في سبيل تثبيت الأمن والاستقرار، وتأخر رواتبهم الشهرية لنحو 7 أشهر، وانعكاسها سلبا على حياتهم المعيشية، إلى جانب إعادة تأهيل المرافق المدنية.

ولفت المحافظ إلى أن برنامج النزول الميداني على عدد من الإنجازات التي تحققت للمحافظة في مختلف القطاعات كان مكثفا، بهدف الاطلاع عن كثب ونقل كافة التفاصيل وما يعتمل في حضرموت إلى رئاسة الجمهورية.
وسلّم محافظ حضرموت، الوزير الإرياني ميداليات التحرير، والوفد السعودي المرافق له درع المنطقة وميداليات التحرير، نظير جهودهم ودعمهم ومساندتهم لقوات المنطقة العسكرية الثانية في عملية تحرير المكلا وساحل حضرموت من قبضة التنظيمات الإرهابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى