​الهلال الأحمر الإماراتي ينظم العرس الجماعي الرابع في سقطرى

> حديبو "الأيام" وام:

> نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي العرس الجماعي الثالث والعشرين في اليمن والرابع في أرخبيل سقطرى الذي استفاد منه 200 شاب وشابة وذلك ضمن الأعراس الجماعية التي تنفذها الهيئة لدعم استقرار الشباب وتعزيز النسيج الاجتماعي في اليمن.
وأكد الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تصريح بهذه المناسبة.. أن المبادرة تأتي ضمن استجابة دولة الإمارات لمتطلبات الأشقاء في اليمن من الدعم والمساندة في جميع المجالات، واستمرارا لجهودها في تحسين جودة الحياة ودعم الأوضاع الإنسانية ورفع المعاناة عن الساحة اليمنية.

وقال إن الأعراس الجماعية تجسد رؤية دولة الإمارات لاحتياجات الأشقاء في اليمن من الدعم والمساندة، وتؤكد اهتمام الدولة وقيادتها بتوفير سبل الاستقرار الاجتماعي والنفسي للشباب اليمني الذي يقع عليه عبء التنمية والإعمار لذلك لابد من رعايتهم والعناية بهم وتيسير أمورهم وعلى رأسها تهيئة الظروف الملائمة لاستقرارهم.. مشيرا إلى أن الشباب يمثلون شريحة كبيرة في المجتمع اليمني لذلك كان لا بد من الالتفات لقضاياهم ونشر السعادة والإيجابية في أوساطهم، ويعد تحقيق تطلعاتهم من أهم عوامل الاستقرار المنشود في اليمن الشقيق.

وأكد أمين عام الهلال الأحمر، أن الهيئة تواصل تنفيذ الأعراس الجماعية للعام الرابع على التوالي بتوجيهات القيادة الرشيدة في إطار جهود الدولة لدعم الأوضاع الإنسانية والاجتماعية والاقتصادية على الساحة اليمنية، والاهتمام بظروف الشباب اليمني الذي يواجه تحديات كبيرة من أجل تحقيق تطلعاته إلى الاستقرار الأسري والاجتماعي والنفسي.

من جانبه نقل وكيل عام المحافظة رائد الجريبي، شكر وتقدير السلطة المحلية في الأرخبيل، لرعاية قيادة الإمارات للأعراس الجماعية في اليمن، مؤكدا أن هذه المبادرة الكريمة تعد تجسداً لعمق الروابط الإماراتية اليمنية الراسخة والثابتة، وتسهم في تحقيق الاستقرار الأسري والاجتماعي والنفسي للشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى