إدارة التلال تخصص حافزا شهريا للمشجع التلالي (الخباز)

> عدن «الأيام» خاص:

> أقرت الهيئة الإدارية لنادي التلال الرياضي تخصيص حافز شهري للمشجع التلالي العم (أحمد صالح) الشهير بلقب الخباز، في لفتة وموقف إنساني طيب يحسب لإدارة النادي التي أقدمت وتميزت بتسطير أحرف مثل هذه المواقف المشرفة، وذلك لمواجهة الظروف المعيشية الصعبة وللتخفيف عن معاناته.

ويعتبر العم (أحمد صالح) واحداً من أهم وأشهر محبي وعشاق نادي التلال الرياضي، وصاحب حضور دائم برفقة فرق النادي في مختلف الألعاب الرياضية المشاركة في المسابقات والبطولات، وعلى الرغم من ظروفه الصحية الصعبة، إلا أنه ظل محافظاً على ربط تواجده برفقة العميد التلالي ونحت اسمه كواحد من أشهر المشجعين الغيورين على النادي الكبير طيلة الأعوام الماضية.

وجاءت الخطوة التلالية في تخصيص حافز شهري للمشجع التلالي العم أحمد صالح الشهير بلقب الخباز، في إطار مساعٍ حثيثة من الهيئة الإدارية التي رأت من خلالها تقديم صورة وفاء تحاور عبره العطاءات والجهود الكبيرة التي قدمها المشجع الذي بات واحداً من أهم العناصر دائمة التواجد في كثير من المناسبات التي يتواجد فيها العميد في مختلف الملاعب.

تجدر الإشارة إلى أن العم أحمد صالح الخباز (عمدة مشجعي العميد) يعاني هذه الأيام من وعكة وتدهور في حالته الصحية ألزمته الفراش. نسأل الله العلي القدير أن يلبسه ثوب العافية، ويمن عليه بالشفاء العاجل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى