نصر حمومة والأهلي اليهري إلى دور 16 من دوري الشهيد أبو اليمامة الكروي

> رصد «الأيام» عارف علوان:

> التحق فريقا نصر حمومة من مديرية رصد أبين والأهلي من مديرية يهر لحج بركب المتأهلين إلى دور ثمن النهائي ( الـ 16) ضمن منافسات بطولة الشهيد القائد منير حمود اليافعي (أبو اليمامة ) السنوية الكروية في نسختها الأولى، التي ينظمها نادي يافع الرياضي بدعم من الشاعر محسن علي السليماني (أبو سلطان) وتقام بمشاركة 24 فريقا يمثلون مديريات يافع الثمان بمحافظتي أبين ولحج وبنظام المجموعات.

وجاء تأهل النصر أول المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط رغم تعادله الإيجابي 1/1 في اللقاء الذي جمعه بفريق هلال معربان من مديرية يهر بلحج عصر أمس الأول على ملعب الفقيد سامي صالح بمنطقة السعدي بمديرية رصد في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات.
هدفا المباراة سجلا في الشوط الثاني، وقد افتتح الهلال التسجيل أولا عبر علي حسين قبل أن يدرك النصر في الأنفاس الأخيرة عبر اللاعب محسن حمود الربيزي.

ونال لاعب هلال معربان عمر العوبان جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من أكاديمية شعب البارع.
وجاء تأهل الأهلي وصيفا للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه على شقيقه فريق بيرق السعدي من يهر لحج بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء في ختام لقاءات المجموعة. وسجل ثلاثية الأهلي لؤي عدنان (هدفين) وعسكر علي. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة محمد الصانع من فريق أهلي يهر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى