براعم الشعلة يهزمون التلال ويتأهلون لنهائي بطولة الفقيد سامي نعاش

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

> تمكن فريق براعم الشعلة من الفوز على فريق براعم التلال بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب الشهيد الحبيشي بعدن كريتر، وذلك في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية لبراعم أندية عدن الرياضية، التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة، برعاية محافظ عدن أحمد حامد لملس، وبمشاركة أندية عدن.

في الشوط الأول، تبادل الفريقان الهجمات السريعة الخطيرة على المرميين، وسط أجواء حماسية رائعة، شهدت نوعا من الإثارة والتشويق من قبل الفريقين؛ ليتمكن فريق براعم الشعلة في الدقيقة (16) من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب صالح عبدالله، فيما حاول فريق براعم التلال شن هجماته السريعة الخطيرة على مرمى الشعلة، لكنه لم يستطع التهديف؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق براعم الشعلة بهدف دون رد.

وفي مطلع الشوط الثاني، عزز فريق براعم الشعلة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، الذي جاء عبر طريق اللاعب المتألق سليمان مرتضى. بعدها، حاول فريق براعم التلال شن هجماته السريعة الخطيرة على مرمى فريق الشعلة، واستطاع تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الأول عن طريق اللاعب عارف سليم من علامة الجزاء.

باقي الدقائق شهدت المباراة نوعا من الإثارة والحماس، خصوصا من جانب براعم التلال الذين حاولوا بكل هجماتهم السريعة على مرمى فريق الشعلة العودة إلى أجواء المباراة، وتسجيل الهدف الثاني، لكنهم لم ينجحوا في استغلال الفرص المتاحة لهم لتنتهي المباراة بفوز فريق براعم الشعلة بهدفين مقابل هدف.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب براعم الشعلة (سليمان مرتضى أحمد)، وتسلم جائزته المستحقة من الكابتن نجيب السليط مسؤول النشاط في نادي الشعلة الرياضي.
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من أحمد الوحيشي، مازن عبدالصمد، عبدالله محمود، والحكم الرابع عماد وجدي أنور، وراقبها فنيا الكابتن أمين بلال، فيما كان خلَف اللبني مقيما للحكام.
هذا، ويلتقي عصر يوم الجمعة الموافق 20 أغسطس فريقا براعم (الشعلة وشمسان) في نهائي بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية لأندية براعم عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى