​المعاهد الفنية والمهنية بعدن تدشن الامتحانات النهائية

> عدن «الأيام» خاص

>
​دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون سعيد، بمعية نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني، عبدربه غانم المحولي، اليوم السبت، في معهد التدريب المهني، بمديرية خور مكسر، الاختبارات الوزارية للمواد النظرية في المعاهد الفنية والمهنية لجميع المستويات للعام الدراسي 2020 - 2021.

وخلال التدشين، أشاد أمين عام محلي عدن - نائب المحافظ - بدر معاون، بمستوى الإعداد والتحضير لتنفيذ الاختبارات النظرية النهائية في المعاهد الفنية والمهنية في موعدها المحدد، منوهًا بالجهود المبذولة من قيادة وزارة التعليم الفني والمهني ومكتب الوزارة بعدن في دعم وإنجاح العملية التعليمية في المعاهد الفنية والمهنية بالمحافظة.

وأعرب معاون، عن اهتمام قيادة السلطة المحلية بعدن، ممثلة بمحافظ عدن أحمد حامد لملس، ودعمها للتعليم الفني والتدريب المهني لما له من دور فاعل في تخريج كوادر تخدم سوق العمل، وتحقق التنمية البشرية المأمولة.

بدوره، أشار نائب وزير التعليم الفني والمهني عبدربه المحولي، إلى أن تدشين الامتحانات النظرية النهائية اليوم بعموم المحافظات المحررة يأتي بعد أن استكملت الوزارة كافة الترتيبات اللازمة لها، لافتًا إلى أن الوزارة ممثلة بالوزير د. محمد بن محمد الوصابي تولي العنصر البشري جل اهتمامها باعتباره حجر الزاوية ليتبوأ مواقع رائدة في المجتمع.

وأكد المحولي، حرص قيادة الوزارة بالنهوض بواقع التعليم الفني والارتقاء به والعمل على توفير احتياجات طلاب المعاهد الفنية والمهنية ومساعدتهم على اكتساب الخبرات والمهارات المهنية التي تمكنهم من الالتحاق بسوق العمل المحلي والخارجي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى