الخليفي يجدد التأكيد على دعم المشاركات الخارجية في مختلف الألعاب

> عدن «الأيام» خاص:

> جدد القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة في وزارة الشباب والرياضة خالد محسن الخليفي، أمس الأحد، التأكيد على اهتمام الوزارة بقيادة الوزير نايف البكري بدعم كل الألعاب، وحرصها على إنجاح المشاركات في مختلف المحافل القارية والدولية، وبما يضمن استمرارية التواجد اليمني في تلك المحافل، على الرغم من الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن.

جاء ذلك خلال لقائه بلاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى عبدالله اليفاعي الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للشباب المقرر أن تستضيفها العاصمة الكينية نيروبي خلال الفترة 17 إلى 22 أغسطس الجاري.
وقال الخليفي إن مشاركة ألعاب القوى في بطولة العالم تتزامن مع عدد من المشاركات الخارجية في رياضات أخرى مثل الملاكمة التي يتواجد أبطالها في البطولة الآسيوية بدبي، وغيرها.

وأعرب الخليفي عن الأمل في تحقيق نتائج طيبة توازي الجهد المبذول من قبل اللاعب خلال الفترة الماضية.
من ناحيته، ثمن اليفاعي دعم ومؤازرة وزارة الشباب والرياضة لإنجاح المشاركات الخارجية، مبينًا أن هذا الدعم يمثل حافزًا مهمًا له من أجل تحقيق نتيجة جيدة في البطولة.

وأوضح اليفاعي أنه يتطلع لتحسين أرقامه من خلال هذه المشاركة والمشاركات الأخرى القادمة، للتأهل إلى الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، وتسجيل حضور مشرف للرياضة اليمنية وألعاب القوى بشكل خاص.
ويرافق اللاعب في مشاركته المنتظرة، الأمين العام للاتحاد اليمني لألعاب القوى عبيد عليان.
حضر اللقاء مدير عام الاتحادات والأندية فرحان المنتصر ومدير الفروع عدنان مصطفى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى