النسر بطلا والتلال وصيفا لبطولة الفقيد عادل بادح بأبين

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> توج فريق النسر بطلا لبطولة الفقيد عادل فضل بادح لكرة القدم للناشئين للفرق الشعبية، التي نظمها نادي شباب الرواء بمديرية خنفر بأبين بمشاركة 8 فرق شعبية من مختلف مناطق خنفر، تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.
وجاء تتويج فريق النسر من الحصن بعد تغلبه على فريق التلال من الرواء بهدف دون رد في اللقاء النهائي المثير الذي جمعهما عصر أمس على ملعب نادي شباب الرواء.

وجاءت المباراة مثيرة وقوية، تبادل من خلالها الفريقان الهجمات على المرميين لتسجيل الأسبقية، وخطف كأس البطولة الغالي إلا أن التسرع وعدم إنهاء الهجمات لم يمكن أي فريق من خدش شباك الآخر؛ لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني زادة وتيرة اللقاء حدة وإثارة، وتغير أسلوب لعب الفريقين من خلال الانتشار في الملعب، وتبادلا الهجمات هجمة هنا وأخرى هناك؛ ليتمكن اللاعب أكرم الحاوي من تسجيل هدف السبق لفريق النسر، ليظل اللعب سجالا بين الفريقين، لينتهي بفوز فريق النسر بهدف دون رد، ليتوج بطلا تاركا الوصيف لفريق التلال.

عقب نهاية المباراة قام مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر الكابتن رفعت بقبق والشخصية الاجتماعية ناصر محاوش والكابتن عقيل المنصري ووالد الفقيد فضل بادح بتسليم كاس البطولة لفريق النسر وكاس الوصيف لفريق التلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى