مدير قانونية لحج لـ"الأيام": أمارس عملي كصاحب البقالة منذ 2019

> الحوطة "الأيام" هشام عطيري:

> قال مدير مكتب الشؤون القانونية بمحافظة لحج محمد فضل في تصريح لـ "الأيام" إنه منذ نهاية العام 2019م حتى اليوم وهم بدون مكتب بسبب رفع المستأجرين للإيجارات بعد أن كان المكتب مستأجرا إحدى الشقق بمدينة الحوطة، إلا أنه تم الخروج منها لعدم إمكانية المكتب دفع الإيجارات بعد رفع المستأجرين قيمة تلك الإيجارات الشهرية، إذ إن المعتمد الشهري للإيجار حسب موازنة الدولة يبلغ 17800 ريال بعد خصم الضرائب.

وأوضح محمد فضل في تصريحه أنه سبق أن طالب قيادة السلطة المحلية لتوفير مكتب لكونه يعد من أهم المكاتب التي تمثل الدولة أمام كافة الجهات القانونية، لافتا أن هناك وعودا سابقة من قبل السلطة المحلية في اجتماع المكتب التنفيذي بمساعدتنا وإعطائنا مكتبا نمارس فيه عملنا إلا أن تلك الوعود لم تنفذ حتى الآن.

ووضح مدير مكتب الشؤون القانونية بالمحافظة أن المكتب يعد من المكاتب المهمة بالمحافظة إلا أنه يواجه التهميش كاشفا أنه يمارس عمله في العراء كصاحب البقالة، بينما الموظفون في منازلهم لعدم توفر مكتب.

وكشف محمد فضل أن الوثائق المهمة تم نقلها إلى منزله فيما وثائق قانونية وكتيبات قوانين وضعت في إحدى المكاتب إلا أن هذي الوثائق مهددة بالتلف في أي لحظة مطالبا في ختام تصريحه السلطة المحلية بتقديم المساعدة وتوفير مكتب لممارسة عمله ليتمكن من أداء مهامه على أكمل وجه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى