قرار بتشكيل لجان لمتابعة القضايا المالية والإدارية بمديريات لحج

> الحوطة «الأيام» خاص

> ​قال مصدر مسؤول بلحج، اليوم الأحد، إن محافظ المحافظة أصدر عددًا من القرارات الخاصة بتشكيل لجان لمتابعة القضايا المالية والإدارية بمديريات المحافظة الـ15.
وأوضح المصدر أن اللجان تشكلت من وكلاء المحافظة وبعض مديري العموم والمختصين في الرقابة المالية والإدارية. 

وأشار المصدر إلى أن عمل تلك اللجان تشمل متابعة أعمال وقضايا المديريات وتقييم الأداء في الجوانب المالية والإدارية بشكل دوري إضافة إلى تفعيل دور الهيئات الإدارية للسلطات لمحلية بالمديريات، وفقا لقانون السلطة المحلية وتصحيح أي اختلالات في مجال الإيرادات والبرنامج الاستثماري في المديريات.

ولفت المصدر إلى أن اللجان المشكلة ستعمل لمدة شهر وهو مدة عملها بحسب القرارات على أن ترفع تقرير متكامل حول نتائج أعمالها لمحافظ المحافظة.

هذا وكان محافظ لحج قد أصدر قرارات مماثلة خلال العامين الماضيين بتشكيل لجان للمديريات لمتابعة أعمالها، حيث سلمت تلك اللجان تقاريرها للمحافظة، أبرزت فيها العديد من القضايا والمخالفات في عدد من المديريات كما رفعت تلك اللجان العديد من التوصيات التي لم يتم متابعتها وتنفيذها من قبل السلطة المحلية بالمحافظة خلال العامين الماضيين وهو ما يثير العديد من التساؤلات حول مدى جدية قيادة المحافظة في تنفيذ ومتابعة توصيات تلك اللجان الحالي

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى