​محافظ المهرة: نعول على المكونات السياسية لتجنب الاقتتال في ظروف معقدة

> الغيظة «الأيام» خاص

>
قال محافظ المهرة محمد علي ياسر، إن قيادة السلطة المحلية تعول كثيراً على قيادة الأحزاب والمكونات السياسية والشخصيات الاجتماعية في المهرة في تجنيب المحافظة شر الاقتتال والصراع في ظروف غاية في التعقيد تمر بها اليمن.

جاء ذلك خلال عقده اليوم الإثنين في قاعة الاجتماعات بديوان المحافظة، لقاء موسعاً مع قيادات الأحزاب والمكونات السياسية وقطاع الشباب والمرأة وعدد من الشخصيات الاجتماعية، لمناقشة جملة من التحديات والصعوبات التي تواجه المحافظة والحلول والمعالجات للنأي بها من الصراعات السياسية وتسخير الجهود لحفظ الأمن والبناء والتنمية، بحضور وكيلي المحافظة: الأستاذ زين العابدين علي خودم والأستاذ حسين المسعدي.

وفي اللقاء قدم المحافظ بن ياسر شرحاً موجزاً عن الوضع المعقد الذي تمر به بلادنا، مشيراً إلى أن لغة الحوار والتقريب بين الأطراف المتنازعة وصلت إلى طريق شبه مسدود في الأفق القريب.

وأشار المحافظ بن ياسر إلى النجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية في حملة مكافحة المخدرات والتضحيات التي يقومون بها، ولمحة موجزة عن التحديات والصعوبات تواجه السلطة المحلية، داعياً جميع المكونات السياسية إلى التكاتف وتحمل مسؤولياتهم التاريخية أمام المواطنين في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار وتقديم المقترحات والمعالجات والعمل المشترك بما يساهم في خدمة المجتمع.

وخلال اللقاء استمع المحافظ إلى المداخلات والملاحظات والرؤى التي قدمتها الأحزاب والمكونات السياسية، مؤكدين على أهمية مساندة السلطة المحلية والحفاظ على الأمن والاستقرار ودعم جهود التنمية والبناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى