​حزام المسيمير يطيح بعصابة تقطع وحرابة

> المسيمير "الأيام" خاص

>
ضبطت قوة الطوارئ والتدخل السريع التابعة لقوات الحزام الأمني قطاع مديرية المسيمير في لحج، فجر أمس، عصابة مسلحة تمارس عملية تقطع وابتراز المسافرين على الطريق العام بمنطقة الملحة.

وتلقت عمليات قوات الحزام الأمني، بلاغا من مصادر موثوقة تفيد تعرض المواطنين العابرين على الطريق بمنطقة الملحة غرب مركز المديرية للتقطع والنهب من قبل عصابة مسلحة خارجة عن القانون.

ونفذت، فور تلقي البلاغ، قوة الطوارئ والتدخل السريع، بقيادة النقيب حمزة الطميري، مهمة أمنية إلى موقع تلك العصابة المسلحة، وباشرت بمحاصرة وتطويق المكان من كافة النواحي والقبض على أفراد العصابة، ونقلهم إلى سجن قوات القطاع في منطقة عقان.

وفضح التحقيق الأولي الذي أجري مع أفراد العصابة، تورط جهات خلف عمليات التقطع والابتزاز، تهدف لإثارة الفوضى وزعزعة الأمن وإقلاق سكينة المواطنين نكايةً بالمنجزات الكبيرة التي تحققها قوات الحزام الأمني على هذا الصعيد، وتنفيذاً لرغبات وأجندة ومشاريع تخريبية يرعاها ويمولها فاقدوا المصالح ممن لا يروقهم رؤية أبناء الوطن ينعمون بالأمن والأمان.

من جانبه، أشاد قائد قوات القطاع العقيد محمد علي الحوشبي، بيقظة وتفاني رجال الأمن البواسل، مثمنا تضحياتهم في أداء الواجب وحفظ الأمن والسكينة، وجهودهم الكبيرة لحماية وتأمين ممتلكات وأرواح المواطنين، مؤكدا أن قوات الحزام الأمني تقف بالمرصاد في وجه كل من يسعى للعبث بحياة ومصالح المواطنين.

وأهاب القائد الحوشبي، بوحدات القطاع المنتشرة في جميع المواقع والنقاط الأمنية تصعيد إجراءاتها المشددة والرفع من وتيرة الحس واليقظة لحماية وتأمين مؤسسات الوطن وأملاك المواطنين، متوعدا بملاحقة وردع كل من يثبت ضلوعه بممارسة أعمال خارجة عن إطار النظام والقانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى