​حملة لقطع الكهرباء بردفان ومطالبة الجميع بتسديد الفواتير

> ردفان «الأيام» خاص

>
لليوم الثاني على التوالي تواصل إدارة كهربا ردفان حملتها في ضبط المشتركين المخالفين للتيار الكهربائي، حيث دشنت الحملة، أمس الأول، في مدينة الحبيلين بمديرية ردفان، لقطع التيار الكهربائي عن المشتركين الذين لم يلتزموا بسداد المديونية للاستهلاك الكهربائي، بحيث إن هناك مشتركين لم يقوموا بتسديد فاتورة الاستهلاك الكهربائي وعليهم مبالغ كبيرة.

وفي ذات السياق، أوضح م. صالح أحمد صالح مدير كهرباء ردفان في أول تصريح له منذ تكليفه لإدارة كهرباء ردفان الأسبوع الماضي، تقديره للوضع المعيشي الذي يمر به مواطنو مديريات ردفان الأربع، وعن إدارة كهرباء ردفان بتعاون الجميع ستتم مراعاة بعض الظروف للمشتركين من حيث سداد قيمة الاستهلاك، وهناك معالجات بالنسبة للمبالغ والمديونية لدى بعض المشتركين، ويأمل أن يتم التجاوب من الجميع لتسديد ما عليهم ولو حتى النصف من قيمة الاستهلاك والمديونية.

وأردف م. صالح أحمد صالح مدير كهرباء ردفان، "الحملة ستستمر في مديريات ردفان الأربع، وندعو مديري عموم مديريات ردفان وقيادات المجالس الانتقالية في المديريات وكل الشخصيات الاجتماعية إلى التعاون وحث المشتركين على سداد ما عليهم من متأخرات من استهلاك التيار الكهربائي ولو بتقسيط ما عليهم من المديونية المتأخرة ونحن سوف نعمل مراعاة خاصة الوضع المعيشي الذي تمر به بلادنا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى