​محسن سنان يشيد بتميز ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم

> عتق «الأيام» عادل القباص:

>
أشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأستاذ محسن عوض سنان بالنشاط المتواصل والمتميز، الذي تشهده مديرية رضوم من خلال تنظيم الفعاليات والمسابقات الرياضية والشبابية، التي ينظمها، في قمة الإبداع، ملتقى الساحل الرياضي بقيادة الشخصية الاجتماعية والرياضية الأستاذ خالد باعتوان، تحت إشراف نادي قناء بمديرية رضوم، الهادفة إلى عودة النشاط الرياضي والشبابي واستمراريته بعد فترة ركود شهدتها المحافظة نتيجة فيروس كورونا.

وعبر بن سنان عن سعادته بنجاح بطولة ملتقى الساحل في نسختها الثانية عصر أمس بصورة ملفته للأنظار وقال: تشرفت بزيارة إخواننا في عين بامعبد، وحضور المباراة النهائية لملتقى الساحل، التي انتهت بتتويج فريق شباب عرقة والفوز على حماس الجويري بالترجيح بعد التعادل الإيجابي (1/1).
يوم جميل ومميز. وجدنا الساحل مشتعلا رياضيا براقا. وجدنا الناس يعشقون كرة القدم، ويقدمونها في قالب مميز منظم. وجدناهم كما توقعناهم بل وفاقوا التوقعات بحسن التنظيم وجمال المنظر. وجدنا كرة قدم قوية حماسية. وجدنا قيادة مميزة داعمين على أعلى المستويات، مخلصين محبين لمنطقتهم وأهلهم، ويدعمون بسخاء ويحضرون بتواضع، كرماء فوق العادة.

تحية لأبناء العين الكرام، تحية لأبناء الساحل جميعا، تحية للداعمين خالد باعتوان ابا سلمان، ومازن باديان، تحية لنادي قناء وملتقى الساحل، تحية للفريقين اللذينِ أمتعانا في الملعب، ومبروك من القلب للبطل شباب عرقة، وهاردلك للوصيف حماس الجويري. والحقيقة أنه لم يكن هناك خاسر، فجميعنا كسبنا يوما جميلا يكتب بأحرف ذهبية ليظل عالقا في ذاكرة جميع من حضر.
ووجه في ختام كلمته تحية للإعلاميين الرياضيين الذين غطوا الحدث، وكانوا العنوان الأبرز له بحسن النقل والتغطية من جميع الجوانب. وتحية للضيوف من أبين الحبيبة، وبقية مديريات شبوة الغراء. متمنين للجميع التوفيق والنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى