حامل اللقب كفاح ميفعة يقصي شاطئ بئر علي في بطولة باحاج

> حبان «الأيام» عادل القباص:

> في أجواء ممطرة ورائعة، وضمن بطولة شهيد الوطن أحمد علي باحاج لكرة القدم لأندية شبوة في نسختها الثانية، تمكن عصر أمس فريق نادي كفاح ميفعة حامل اللقب بصعوبة بالغة من تجاوز فريق نادي شاطئ بئر علي بمديرية رضوم بركلات الترجيح (1/3) بعد تعادلهما الإيجابي (1/1) على ملعب البراح بمدينة حبان.

وقدم الوافد الجديد وفي أول ظهور له رسميا بين الأندية فريق نادي الشاطئ بعد نيله الاعتراف الوزاري ملحمة كروية رائعة صفق لها الجمهور واستطاع أن يحرج الكفاح في أكثر من مناسبة لولا الحظ، وكان أبناء ميفعة قد تقدموا بهدف مبكر عن طريق عايض علي لمدح، بينما الشاطئ حصل على ضربة جزاء وأضاعها شكري بن عجاج لينتهي الشوط الأول بتقدم جمال ميفعة بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني انتفض أبناء الساحل برفقة جماهيرهم الوفية، واستطاعوا أن يرجحوا الكفة بتسجيل هدف التعادل بتوقيع النجم ممدوح صالح مبارك.

وتبادل الفريقان الهجمات السريعة والفرص السهلة لكن لم تسفر عن أي جديد لينتهي اللقاء بينهما بالتعادل الإيجابي (1/1) ليحتكم الطرفان لركلات الترجيح، وفيها ابتسم الحظ بفارق الخبرة لصالح حامل اللقب (1/3) وبذلك تأهل كفاح ميفعة إلى الدور الثاني إلى جانب طليعة حبان منظم البطولة، وتضامن عتق وقنا رضوم وشباب المصينعة وصمود الصعيد ليكون سادس المتأهلين رسميا. فيما ودع شاطئ بئر علي البطولة مرفوع الرأس بعد عرضه المثير والرائع.

أدار اللقاء في الساحة محمد أمين سيف بمعية خالد الهيج وخالد القفان، ونال جائزة أحسن لاعب في المباراة المتألق ممدوح صالح مبارك من نادي الشاطئ، وسلمها رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس نادي طليعة حبان الأخ محمد سالم باحاج مقدمة من العمري للصرافة .
يلعب عصر اليوم الخميس وصيف البطولة فريق نادي شباب الحوطة بمديرية ميفعة ونظيره فريق نادي شباب أكتوبر نصاب على ملعب البراح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى