اختبارات صعبة للكبار في الجولة الثانية من الدوري السعودي

> الرياض «الأيام» متابعات:

> لن يكون الكبار في نزهة في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي تنطلق اليوم الخميس بمواجهتين.
وكان اتحاد جدة قد فاز الإثنين الماضي على الرائد 3-0، لحساب الجولة نفسها في مباراة مقدمة، لانشغاله بنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام الرجاء المغربي السبت المقبل.

فالهلال الذي انتظر 90 دقيقة حتى جاءه الفرج برأس البديل صالح الشهري، لينتزع فوزاً بشق الأنفس على الطائي الصاعد حديثاً للدوري في الجولة الأولى، سيكون أمام تحدٍ كبير عندما يحل ضيفا على التعاون العنيد غداً الجمعة، خاصة أن الأخير فرط في نقطتين بتعادل مثير مع الصاعد الجديد الحزم 3-3.
الهلال سوف يستفيد في هذه الجولة من البرازيلي ماتيوس بيريرا أحد اهم صفقاته، بعدما غاب عن مباراة الطائي، بالإضافة لماريجا وجوميز وسالم الدوسري والفرج وغيرهم.

جارديم المدير الفني للهلال قد يغير قناعاته الفنية في مباراة الجمعة، ويلعب برأس حربة وحيد، بعدما دفع بماريجا إلى جوار جوميز أمام الطائي، كما أنه قد يدفع بسالم الدوسري أساسيا.
أما التعاون بعدما استقبلت شباكه 3 أهداف في مباراة واحدة، قد يلجأ مدربه إلى بعض التغييرات لتنظيم الدفاع، خاصة أنه سيواجه أمام الهلال لاعبين من طراز خاص.

في المباراة الثانية اليوم الخميس سيكون النصر مطالباً بالحفاظ على الإيقاع الذي بدأ به المسابقة، بعد أن التهم ضمك لعبا ونتيجة، وفاز 4-1، وكشفت تلك المباراة، عن انسجام كبير بين لاعبي العالمي الأجانب، ولن تقبل جماهيره بأقل من الفوز.
لكن الفيصلي يعد أحد الفرق العنيدة في الدوري السعودي، ولن يكون صيدا سهلا، وسيلعب الفريق بكبرياء البطل، خصوصا أنه يحمل لقب كأس خادم الحرمين، كما أن الفريق يجيد اللعب أمام الكبار.

وسيجد أهلي جدة نفسه أمام اختبار صعب، عندما يحل اليوم ضيفا على الحزم، الذي فاجأ التعاون بالتعادل معه 3-3، وما زال أهلي جدة يترقب حتى الآن مصير شهادة الكفاءة المالية، ليتسنى له الاستعانة بمحترفيه الأجانب الجدد، الذين غابوا عن مباراة الافتتاح.
ورغم تعثر الأهلي أمام الفيصلي على أرضه بالتعادل السلبي، إلا أنه أقنع جماهيره بالعرض الذي قدمه في تلك المباراة، لذلك ينتظر أنصار الراقي الأفضل بمشاركة الأجانب.

ويلعب الشباب مباراة مهمة السبت أمام الاتفاق المنتشي بالفوز في الجولة الأولى، ويترقب الشباب أيضاً حسم أمر شهادة الكفاءة حتى يدفع بمحترفيه الأجانب، خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق من أبها.
وفي بقية المباريات يلعب الباطن مع أبها، وضمك مع الطائي، والفتح مع الفيحاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى