محافظ حضرموت يضع حجر الأساس لمشروع تعشيب 10 ملاعب بالوادي والصحراء

> سيئون «الأيام» خاص:

> وضع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ومعه وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، أمس الأول، بمدينة سيئون، حجر الأساس لمشروع تعشيب 10 ملاعب بالوادي والصحراء، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.
وأكد المحافظ البحسني أن مثل هذه المشاريع تأتي في إطار اهتمام قيادة السلطة بتحسين الواقع الشبابي والرياضي، موضحًا أن وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء يبذل مساع حثيثة في هذا الجانب، ونوه بأهمية هذه المشاريع في الارتقاء بالملاعب نحو الأفضل.

وعلى صعيد متصل اطلع محافظ حضرموت على سير الأعمال الجارية في القاعة متعددة الأغراض باستاد سيئون الأولمبي، وأثنى على الجهود المبذولة لتنشيط الحركة الشبابية والرياضية بشكل أكبر في وادي حضرموت، حاثا على بذل مزيد من الجهود ومضاعفتها وسرعة الإنجاز في أعمال القاعة التي ستحتضن الاجتماعات واللقاءات للأطر الشبابية والرياضية والاستفادة منها في الجوانب الأخرى.

بدوره عبّر مدير مكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت رياض الجهوري عن خالص شكره وتقديره للجهود المشتركة من قبل محافظ حضرموت ووكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء لدورهم البارز ودعمهم اللا محدود الذي أحدث نقلة نوعية في قطاع الشباب والرياضة.
رافق محافظ حضرموت، عضو مجلس النواب الشيخ محمد بن مالك، ووكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى