البحسني يبحث تأخر المرتبات مع العسكرية الثانية

> سيئون «الأيام» خاص:

> بحث محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أمس الخميس بمدينة سيئون، مع قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، جملة من الموضوعات العسكرية، وسبل تعزيز العلاقة بين قيادتي المنطقتين العسكرية.
وناقش اللقاء إمكانية تبادل الخبرات العسكرية بين المنطقتين، والاستفادة المتبادلة لتعزيز الملف العسكري في المحافظة، والاهتمام بعملية التدريب والتأهيل للضباط والصف والجنود ورفع كفاءتهم.

وتطرق البحسني واللواء طيمس إلى جهود منتسبي الأجهزة العسكرية، وما يقابلها من تأخر مرتباتهم الشهرية التي وصلت إلى حد غير مقبول، وضاعفت من معاناتهم، مناشدين رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي بالتدخل السريع والعاجل لصرف مرتبات قوات الجيش بانتظام، وتحسين أوضاعهم المعيشية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

وعلى صعيد متصل طاف محافظ حضرموت، بعدد من شعب المنطقة العسكرية الأولى، مطلعا على سير أدائها وعملية استلام البلاغات والتفاعل معها، وحياهم على روحهم العالية وتفاعلهم مع البلاغات، وحثهم على الحفاظ على وسائل الاتصال وكافة الأجهزة والمعدات.

كما اطلع المحافظ البحسني على سير الأعمال الإنشائية في صالة الفقيد اللواء حسن باصريح بقيادة المنطقة العسكرية الأولى، الممولة من السلطة المحلية بالمحافظة، البالغ نسبة الإنجاز فيها 70 %، التي تتسع لنحو 350 فرد، ومجهزة بكافة الاحتياجات والمعدات والمتطلبات اللازمة، وشدد المحافظ على سرعة استكمال ما تبقى من أعمال وفقا للمواصفات المعتمدة في إنشاء الصالة التي ستحتضن الاجتماعات الموسعة للقيادات العسكرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى