براعم شمسان يتوجون ببطولة الفقيد سامي نعاش لبراعم الأندية بعدن

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

> توُج فريق براعم شمسان بطلاً لبطولة الفقيد سامي نعاش لبراعم الأندية في عدن بعد فوزه على فريق براعم الشعلة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين عصر أمس الجمعة على ملعب الشهيد الحبيشي في كريتر بعدن، الذي نظمه اتحاد فرع كرة القدم عدن، وبرعاية محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

في الشوط الأول تبادل الفريقان الهجمات السريعة الخطيرة على المرميين ليتمكن فريق براعم شمسان من تسجيل الهدف الأول عبر طريق اللاعب عبده علي ناصر في الدقيقة (7) من زمن الشوط الأول، بعدها حاول فريق براعم الشعلة شن هجماته السريعة على مرمى فريق شمسان، لكنه لم ينجح في تعديل الكفة، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق براعم شمسان بنتيجة هدف دون رد.

وفي مطلع الشوط الثاني حاول فريق براعم الشعلة ترتيب أوراقه وعودته إلى أجواء المباراة بتكثيف الهجمات السريعة الخطيرة على مرمى فريق الشعلة، لكنهم لم يستغلوا الفرص المتاحة لهم، بعدها تمكن فريق براعم شمسان من تأمين النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عبر طريق اللاعب عمرو عوض علي بالدقيقة (47) ليعود فريق براعم شمسان إلى تسجيل الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة عبر طريق اللاعب محمد أحمد علي، لتنتهي المباراة بفوز فريق براعم شمسان بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

أدار المباراة طاقم تحكيمي: محمد نبيل (ساحة) محمد طارق (مساعد أول)، سامح إسماعيل (مساعد ثانٍ) والحكم الرابع سيف الدميني، وراقبها فنياً جمال البارعي، فيما كان هشام الجاروني مقيّماً للحكام.

بين شوطي المباراة قام الإخوة الضيوف بالعديد من التكريمات للشخصيات الرياضية التي ساهمت في نجاح هذه البطولة الرائعة لبراعم الأندية بعدن منهم الحكام والإعلاميون واللجنة الفنية واللجنة المنظمة للبطولة.

وبعد نهاية المباراة قام الإخوة الضيوف بتكريم فريق براعم شمسان بكأس البطولة، وتكريم فريق براعم الشعلة بكأس الوصيف، وتكريم براعم التلال بكأس اللعب النظيف، وتكريم لاعب فريق براعم الشعلة سليمان مرتضى كأفضل لاعب في البطولة، وتكريم اللاعبين محمد خالد إسكندر وعارف سليم كأفضل هدافين في البطولة برصيد (9) أهداف، وتكريم حارس مرمى فريق براعم شمسان بلال لطفي كأفضل حارس في البطولة، وتكريم حكام المباراة النهائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى