​اجتماع يناقش آليات تحديث أداء صندوق المعاقين خلال المرحلة القادمة

> عدن «الأيام» خاص

>
ترأست نجوى محمد فضل المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالعاصمة عدن، أمس الخميس، اجتماعا ضم مديري الإدارات والأقسام لمناقشة آليات تحديث أداء الصندوق خلال المرحلة القادمة.

وأكدت نجوى في الاجتماع الأول لها بعد قرار التكليف الصادر من معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ورئيس مجلس إدارة الصندوق محمد سعيد الزعوري، على توحيد الجهود في تطوير أداء الصندوق المستقبلية وتقديم الخدمات للأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضافت أن صندوق رعاية وتأهيل المعاقين يحظى باهتمام كبير من الشؤون الاجتماعية، ساعيا لتطوير الصندوق، وتقديم الرعاية الكاملة للمعاقين، مشيرة أن قيادة الصندوق ستعمل من حيث انتهت القيادة السابقة في تطوير العمل الإداري مشددة  على الانسجام والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالصندوق الذي وجد لخدمة  شريحة واسعة في المجتمع، في وقت يواجهون ظروفا معيشية صعبة نتيجة الأوضاع التي  تمر بها البلاد.

وطالب مديرو الإدارات في إعداد خطط وبرامج تتعلق بنشاط إداراتهم خلال أربعة الأشهر القادمة وفقا لنظم ولوائح الصندوق المتعارف عليها استعدادا لرسم السياسة المالية والإدارية للصندوق خلال العام القادم 2022 م.

وتسعى قيادة الصندوق لتلافي أي قصور بما يتعلق بالتدوير الإداري والتسويات الوظيفية وفقا للتخصصات العلمية، مشددة على ضرورة الانضباط الوظيفي من قبل العاملين بالصندوق والجمعيات العاملة في مجال رعاية وتأهيل المعاقين.
وطالبت قيادة الصندوق المؤسسات والشركات بسرعة تسديد مستحقات الصندوق الذي حدده القانون وتوريده بحسابه بالبنك المركزي في العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى