بكلفة مائة ألف دولار.. مركز الحياة للكشف المبكر عن السرطان في عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
​دشنت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالعاصمة عدن، أمس الخميس، افتتاح مركز الحياة للكشف المبكر عن السرطان "عدن، لحج، أبين، الضالع" بكلفة مائة ألف دولار.

وحضر هذا الافتتاح محمد نصر الشاذلي وكيل أول محافظة عدن، وأحمد الكمال وكيل وزارة الصحة لقطاع التخطيط، ومحمد عقلان نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا ومحمد أحمد اليافعي المدير العام للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن إلى جانب عدد من المسؤولين وقيادة المحافظة والوجهاء.

ويحوي المركز غرفة لاستقبال الحالات وعيادة الكشف عن سرطان الرحم وعيادة الكشف عن سرطان الثدي وعيادة الدعم النفسي والتأهيل وأشعة الماموجرام.

وقال محمد نصر الشاذلي في تصريحاته لوسائل الإعلام إن قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ لملس تؤكد مواصلة دعمها لجهود المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان.

وعبر نائب المدير العام للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن إبراهيم بامفروش عن شكره وتقديره العاليين للإخوة في دولة الكويت الشقيقة، ومركز ملبي النداء، وبرنامج الخليج العربي للتنمية، ومؤسسة أبو حاتم بانافع للأعمال الخيرية على دعمهم في توفير الأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية لمركز الحياة للكشف المبكر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى