​أمين محلي المحفد: لن تكون المديرية سلم عبور للتوظيف من غير أبنائها

> المحفد «الأيام» خاص

> ​طالب أمين عام المجلس المحلي بمديرية المحفد بأبين علي صالح المسعودي، اليوم السبت، مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة بعدم تقييد أي خريج من أي مديرية على حساب مديرية المحفد ومنع أي تقييد لأي خريج إلا بمذكرة رسمية من قيادة السلطة المحلية بالمديرية.
وأكد المسعودي أنه في حالة فتح باب التوظيف لن يقبل أي توظيف من خارج المديرية إطلاقًا، ولا مجال لأي وساطات أو مساومات على حساب أبنائنا الخريجين المقيدين في الخدمة المدنية الذين بذلوا عصارة جهودهم في الدراسة الجامعية ولن تكون المحفد سلم عبور للتوظيف من غير أبنائها.

كما ناشد أمين عام المجلس المحلي بمديرية المحفد، محافظ أبين أبوبكر حسين سالم، ومدير عام مكتب التربية والتعليم د. وضاح المحوري، التدخل العاجل لانتشال الوضع التعليمي بالمحفد الذي يعاني منذ سنوات من نقص حاد في الكادر التعليمي.

وقال المسعودي "لعلكم تدركون ما تعانيه المحفد في جانب نقص المعلمين وما يترتب عن ذلك من ضياع لأبنائنا الطلاب الذي لا يجدون من يعلمهم القراءة والكتابة في بعض المدارس الذي لا يوجد فيها معلمين إطلاقًا وأخرى تعاني من نقص شديد.
وأشار المسؤول المحلي إلى أن قيادة السلطة المحلية بذلت جهدًا للتغلب على هذه المشكلة ولو بالحد الأدنى، لافتًا إلى أن العدد الفعلي للمعلمين في المديرية قليلًا ولا يتجاوز نصف عدد المعلمين في مدرسة واحدة في بعض المديريات الأخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى