أندية محافظة لحج ترفض قرارات الإتحاد العام لكرة القدم

> الحوطه «الأيام» خاص :

> أعلنت أندية محافظة لحج في الأجتماع المنعقد أمس الأحد برئاسة مدير إدارة الشباب والطلاب بإنتقالي لحج رفضها التام جملةً وتفصيلاً للقرارات التي اصدرها الاتحاد العام لكرة القدم والتي استهدفت عدد من الأندية العريقة في العاصمة عدن والمتمثلة في حرمان تلك الأندية من النشاط الكروي واعتبرت الأندية خلال الاجتماع في بيان مغتضب أن تلك القرارات مخالفة للوائح والقوانين الرياضية.

مؤكدين رفضهم المطلق لجميع قرارات الاتحاد العام لكرة القدم الصادرة مؤخرا ضد أندية العاصمة عدن والتي استهدفت الكابتن مؤمن السقاف عضو نادي وحدة عدن ، ورئيس دائرة الشباب والطلاب والرياضة بالامانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي.
موضحين دوره الكبير في انعاش الحركة الرياضية في المحافظة ووقوفه الى جانب الرياضة والرياضيين في محافظة لحج بصفةٍ خاصة والوطن الجنوبي بصفة عامة..

كما تطرق الاجتماع الى عملية التهميش المتعمد تجاه الشباب والرياضة وعدم تفعيل للأنشطة في ظل ما تمتلكة السلطة من إمكانيات كبيرة.
واوضح ادهم الغزالي مدير إدارة الشباب والطلاب بإنتقالي لحج ماتعانيه الحركة الرياضية في المحافظة من ركود مؤكداً انها جزءً من الحرب الدائرة والمفروضة على الجنوب منذو العام ١٩٩٤م وحتى اليوم في جميع مناحي الحياة ومنها الجانب الرياضي.

فيما استعرض الاجتماع الدور الكبير الذي لعبه إنتقالي محافظة لحج برئاسة المحامي رمزي الشعيبي وادارة الشباب والطلاب بالمجلس من انعاش الحركة الرياضية في المحافظة التي شملت مجمل الألعاب خلال الاشهر الماضية شاكرين تلك الخطوة التي تهدف الى احتواء الشباب وتشجيعهم وابعادهم عن الفراغ الذي تأتي تأثيراته مضره على الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى