مكتب الشباب بالضالع يسلم مخصصات الأندية ويناقش المشاركة في بطولة الفقيد خالد صالح

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع الأستاذ غسان صالح محمد، صباح أمس، اجتماعًا مع إدارات أندية المحافظة لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على طاولة الاجتماع.

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة الأستاذ رائد علي شايف، والأخ يوهان خالد نجل فقيد الرياضة الكابتن خالد صالح حسين ومدير المسابقات في اتحاد كرة القدم الأستاذ علي محسن الجعدي ناقش الاجتماع إمكانية مشاركة أندية الضالع في البطولة الكروية المزمع إقامتها خلال الأسابيع القليلة القادمة في محافظة الضالع والتي ستحمل اسم الفقيد خالد صالح حسين، وبمشاركة أندية محافظات عدن وأبين ولحج.

وأكد مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة في كلمة له أهمية المشاركة الإيجابية في هذه البطولة وفاءً وعرفانًا لإسهامات الفقيد الخالدة على مستوى الرياضة الضالعية وعلى مستوى الوطن بشكل عام، معتبرًا أن من واجب جميع الأندية والأطر الرياضية العمل على إنجاح هذه البطولة.

إلى ذلك وعلى هامش الاجتماع سلم مدير عام مكتب الشباب والرياضة غسان صالح محمد أندية المحافظة المخصص المالي الأول للعام الجاري ٢٠٢١م، حاثًا في نفس الوقت جميع الأندية على تفعيل أنشطتها بشكل مستمر، واحتضان شباب المحافظة من خلال تنفيذ الأنشطة والمسابقات الداخلية في مختلف المجالات الرياضية والشبابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى