مدير مكتب الفرق الشعبية بخنفر يزور أكاديمية الأجيال الرياضية

> خنفر «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> أكد مدير مكتب الفرق الشعبية بمديرية خنفر الأستاذ أسامة الموقري على ضرورة الوقوف إلى جانب الصرح الرياضي الذي سيخدم كل أبناء المديرية رياضيًا في صقل المواهب والنجوم والحفاظ على الشباب واستقلال أوقات الفراغ في إقامة الفعاليات والأنشطة المختلفة جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية، مساء أمس، لتدريبات أكاديمية أجيال خنفر الرياضية في ملعب الفقيد البيتي بمدينة جعار ضمن خطة برامج النزول وتفقد النشاط الرياضي للفرق الشعبية.

وأشاد الموقري بالإدارة الشابة بقيادة إيفان غسان رئيس الأكاديمية وكافة المدربين والإداريين وبالنشاط الذي تقوم به من خلال تجميع كل المواهب الشابة في مديرية خنفر في بيت واحد لتزداد العلاقات الرياضية بينهم.
وأضاف شاهدنا اليوم لاعبين من مختلف مناطق المديرية في ملعب البيتي وهذه خطوة تحسب للمشرفين على الأكاديمية والذي يبشر بعودة الرياضة نحو الطريق الصحيح على الرغم من الصعوبات التي تواجه الإدارة واللاعبين في التنقل أثناء المباريات وغيرها.
ودعا الموقري الجهات ذات العلاقة والداعمين الاهتمام بمثل هذه التجمعات الشبابية لمزاولة تمارينهم واستمرار نشاط الأكاديمية الرياضية التي تضم عددًا كبيرًا من اللاعبين الموهوبين من مختلف الفئات العمرية لكي يكونوا النواة الأساسية لأنديتهم الرياضية كون أبين مشهورة بتفريخ المواهب والنجوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى