النصر يقصي الشباب بثلاثية في افتتاح دوري فقداء الرواء

> الرواء «الأيام» عارف علوان:

> انطلقت، عصر أمس الأحد، على ملعب الشهداء بمنطقة الرواء في مديرية خنفر بمحافظة أبين منافسات بطولة فقداء الرواء الثلاثة لكرة القدم للفرق الشعبية (علي سالم عنتر- حيدرة عقيل الزاحف - أحمد علي القانص) التي ينظمها اتحاد الرواء للفرق الشعبية برعاية الحزب الاشتراكي اليمني والمجلس الانتقالي الجنوبي فرع أبين، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة م/خنفر، وبمشاركة 16 فريقًا من مختلف مناطق دلتا أبين تتنافس بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.

وجمع اللقاء الافتتاحي فريقي الشباب من الرواء والنصر من المخزن، والتي حسمها الأخير لصالحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليخطف النصر أول بطاقات التأهل إلى دور الثمانية.
وكان النصر قد أنهى الشوط الأول متقدمًا بهدف سجل عبر لاعبه فهمي حسين قادري.

وفي الشوط الثاني ضاعف النصر النتيجة بهدف ثان عبر لاعبه ناصر الدربان قبل أن يقلص الشباب الفارق بهدف عن طريق موسى نصيري، وقبل دقائق قليلة على نهاية المباراة يضيف النصر هدف الاطمئنان الثالث عبر لاعبه صلاح علي الشيخ والذي قضى به على آمال الشباب في العودة للقاء.. ليودع المسابقة بروح رياضية عالية.

حضر المباراة الافتتاحية عضو اللجنة المركزية، وسكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في المحافظة سعيد عوض الهمامي، وسكرتير أول منظمة الحزب في مديرية زنجبار مصطفى الحليمي، وسكرتير ثاني منظمة الحزب بمديرية خنفر سالم علي جعيم، وعضو سكرتارية الحزب م/أبين أحمد يسلم صالح، وسكرتير الإدارة الاجتماعية بانتقالي خنفر أسامة الموقري، وعضو سكرتارية الحزب سلمان العقد، ومدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر رفعت بقبق وجمهور غفير من عشاق كرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى